اخبار العراق

مشاجرة مسلحة بين مدير الوقف السني ورئيس مجلس الإفتاء على قطعة ارض

أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، باندلاع مشاجرة مسلحة بين مدير الوقف السني، ورئيس مجلس الإفتاء، داخل جامع ضمن العاصمة بغداد. وأبلغ المصدر، أن مشاجرة مسلحة حصلت داخل جامع أم الطبول ضمن منطقة اليرموك بالعاصمة بغداد، بين رئيس مجلس الافتاء السني (مهدي الصميدعي) من جهة ومدير الوقف السني (أحمد السامرائي) من جهة أخرى”.

اقرا المزيد :السجن على هبة السيد ام زياد قضية إتجار بالبشر وهتك عرض

مشاجرة مسلحة بين مدير الوقف السني ورئيس مجلس الإفتاء

وأضاف المصدر، أن سبب مشاجرة مسلحة، هو خلاف على ترشيح بعض الأسماء لإشغال مناصب بالإضافة إلى خلاف على مساحة خضراء ضمن الجامع جرى طرحها فرصة استثمارية، مما أدى إلى إطلاق رصاص حي في الهواء من قبل حماية الطرفين”.

اقرا ايضا : اجتثاث البعث ينهي مسيرة نجم الجبوري وعبد القادر دخيل بديلا عنه

اعتقال حماية رئيس ديوان الوقف السني بعد اعتدائهم وتهجمهم على مقر الشيخ مهدي الصميدعي

اعتقلت قوة من وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، حماية رئيس ديوان الوقف السني وحماية مدير عام دائرة المؤسسات الدينية بعد اعتدائهم وتهجمهم على مقر الشيخ مهدي الصميدعي.

وقال مصدر أمني، إن ” قوة من وزارة الداخلية اعتقلت حماية رئيس ديوان الوقف السني مشعان الخزرجي وحماية مدير عام دائرة المؤسسات الدينية عامر الجنابي بعد اعتدائهم وتهجمهم اليوم على مقر الشيخ مهدي الصميدعي في جامع أم الطبول”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى