فن

حفل زواج مادلين بروكواي زفاف القرن

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر زواج مادلين بروكواي والذي لقب بزفاف القرن حيث يعتبر الحفل الأغلى حيث بلغت تكلفة الزفاف الذي استمر لمدة خمسة أيام 58 مليون دولار.

سبب تسمية حفل زواج مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون بزفاف القرن

اقيم في يوم 18 من الشهر الجاري حفل زواج مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون مما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالخبر، حيث أقيم حفل الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس وأستمر خمسة أيام، مما بلغ تكلفة الحفل 58 مليون دولار وذلك جعله يحظى بلقب زفاف القرن.

تبلغ العروس مادلين بروكواي 26 عاماً وهي الوريثة روبرت بروكواي ئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بيل أوسري موتورز»، والذي تضم وكلاء شركة مرسيدس بنز في كورال جابلز وكاتلر باي.

استمر الحفل لمدة 5 ايام ولكن بدأت أول أيام الحفل في متجر شانيل صاحب العلامة التجارية الشهيرة، والذي قام بتقديم العديد من الهدايا لمادلين.

وكان هناك بعد الاحتفالات الخاصة للعروسين من مشاركة فرقة (مارون 5) كما حظت العروس في إحدى الليالي بعشاء في دار الأوبرا في العاصمة باريس، إلى جانب الغذاء في الجناح الخاص بشانيل هوت كوتور، واحتفال أخر في قصر فرساي.

اقرأ ايضاً: عمرو أديب يوجه رسالة للشعب السعودي بعد حصوله على الجنسية

حفل زواج مادلين بروكواي زفاف القرن
حفل زواج مادلين بروكواي زفاف القرن

اقرا ايضا : فدوى عابد مفيش خط احمر في الفن ولا مانع من تجسيد أدوار جريئة

زفاف القرن بتكلفة 58 مليون دولار

أهتمت وسائل الاعلام بالتحضيرات السابقة للحفل والتي نالت الكثير من اهتمام المتابعين، حيث نالت العروس خلال ايام الاحتفالات بمعاملة بالغة حيث شملت مرافقة السائق الخاص ومرافقة فريق العناية بالشعر والمكياج بالإضافة إلى العديد من أشهر مصممين الأزياء وعدد من محترفين التصوير لتصوير جميع الأحداث اليومية، وشملت تكلفة الحفل أيضاً سفر الأصدقاء والعائلة مع العروسين وذلك قبل أيام قليلة من بدأ الأحتفالات للعاصمة الفرنسية باريس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى