اخبار العالم

زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي

رشا قنديل عقد السياسي والمرشح الرئاسي السابق في مصر أحمد الطنطاوي يوم الجمعة قرانه على الإعلامية رشا قنديل بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء. وفوجئ الوسط السياسي يوم الجمعة بالكشف عن زواج السياسي البارز وعضو مجلس النواب السابق أحمد الطنطاوي الذي فشل قبل أسابيع في جمع التوكيلات اللازمة لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة، والإعلامية رشا قنديل.

زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي
زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي

عقد قران الاعلامية رشا قنديل

وذكر مقربون من الطنطاوي أنه حرص على أن يتم الأمر على درجة شديدة من الكتمان حتى أن غالبية أعضاء حملته والدائرة المقربة منه لم يعلموا إلا بعد نشر وسائل الإعلام خبر عقد القران، موضحين أنهم لم تكن هناك أي بوادر خلال الفترة الماضية تشير إلى وجود أي علاقة بين أحمد ورشا قنديل.

اقرا ايضا : ولي عهد البحرين هجوم حماس عمل بربري ورد اسرائيل مرفوض

أثار خبر زواج السياسي والصحافي المصري أحمد الطنطاوي من الإعلامية المصرية رشا قنديل، تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إذ تصدر اسم الثنائي (الطنطاوي وقنديل) محركات البحث عبر (غوغل)، السبت، بالإضافة إلى تصدر اسميهما موقع «إكس».

الاعلامية رشا قنديل
زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي

وبينما علّق متابعون على الخبر بالتهنئة، وحصروه في إطار «الحياة الشخصية»، تناوله آخرون باعتبار الاثنين من الشخصيات العامة، مع الإشارة إلى «موقف السياسي الذي كان يعتزم الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكنه لم يحصل على التوكيلات اللازمة لخوضه الانتخابات».

زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي

ويعدّ أحمد الطنطاوي أحد الوجوه البارزة في الأوساط السياسية المصرية، منذ كان عضواً في مجلس النواب بين عامي 2015 – 2020 ضمن تكتل (25 /30) الذي ضمّ أعضاء مؤثرين في ثورتي 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013.

اقرا المزيد : قناص القسام يقتل قناص اليمام الاسرائيلي

وجاءت التعليقات على منصة «إكس» لتعكس هذا التفاعل، حيث كتب «سامح عسكر» على حسابه أن زواج المذيعة رشا قنديل، من السياسي أحمد الطنطاوي شأن يخصهما، متسائلاً: «ألا توجد قضايا أهم من زواج الناس وطلاقهم؟».

زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي
زواج الاعلامية رشا قنديل من أحمد الطنطاوي

شقيق أحمد الطنطاوي يعلق على زواجه من الإعلامية البريطانية

قال محمود الطنطاوي، شقيق البرلماني السابق أحمد الطنطاوي، إن شقيقه بالفعل تزوج من الإعلامية التي تحمل الجنسية البريطانية رشا قنديل، وإنه عقد القران عليها اليوم، وسط حضور عدد قليل من المقربين لشقيقه، في منزل والد الإعلامية رشا قنديل بالقاهرة.

وتابع شقيق أحمد الطنطاوي، في تصريحات , أن كل ما يتردد عن أن رشا قنديل هي الزوجة الثالثة لشقيقه غير صحيح فهي الزوجة الثانية، أما زوجته الأولى وأم أولاده فهي ابنة عمهم وتقيم معهم في نفس المنزل الكائن بعزبة الطنطاوي بمدينة قلين في كفر الشيخ.

اقرا ايضا : مصرع عزرا ياشين خبر يصعق تل ابيب

واستكمل شقيق الطنطاوي، أن زوجته الأولى على علم بزواجه من الإعلامية السابقة بشبكة قنوات bbc، وأنها متقبلة الأمر ورغبة زوجها في التعدد والزواج بأخرى، حيث إنه لم يرتكب شيئا عيبا أو حراما حسب وصفه.

وفوجئ اليوم الجمعة الوسط السياسي بالكشف عن زواج السياسي البارز وعضو مجلس النواب السابق أحمد الطنطاوي والذي فشل قبل أسابيع في جمع التوكيلات اللازمة لخوض انتخابات الرئاسة المقبلة والإعلامية رشا قنديل، والتي تحمل الجنسية البريطانية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights