اخبار العراق

التيكتوكر حمود طلايب في قبضة العدالة بالمحتوى الهابط

التيكتوكر حمود طلايب مدار البحث وترند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ملاحقته من قبل لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية واودعته خلف القضبان بعد الاطلاع على محتواه الهابط
أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بإلقاء القبض على التيكتوكر حمود طلايب بتهمة المحتوى الهابط.
وقال المصدر، إن “لجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية ألقت القبض على التيكتوكر حمود طلايب بتهمة المحتوى الهابط”.

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بأن قوة امنية اعتقلت أحد المعروفين على تطبيق التيك توك المدعو حمود طلايب بتهمة المحتوى الهابط.

التيكتوكر حمود طلايب في قبضة العدالة

اقرا ايضا : المحتوى الهابط حمود طلايب خلف القضبان

وقال المصدر في إن “قوة تابعة للجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية القت القبض على التيكتوكر حمود طلايب في احدى مناطق العاصمة بغداد”، من دون الخوض بمزيد من التفاصيل.

أفاد مصدر أمني، اليوم السبت، بأن قوة امنية اعتقلت أحد المعروفين على تطبيق التيك توك المدعو حمود طلايب بتهمة المحتوى الهابط.

وقال المصدر في حديث إن “قوة تابعة للجنة المحتوى الهابط في وزارة الداخلية القت القبض على التيكتوكر حمود طلايب في احدى مناطق العاصمة بغداد”، من دون الخوض بمزيد من التفاصيل.

اقرا ايضا : “أم فهد”و حسن صجمة” “وسيد علي ” وسعلوسة يقبعون في السجن

وكانت وزارة الداخلية العراقية أعلنت في كانون الثاني/يناير الماضي 2023، عن تشكيل لجنة متخصصة لمحاربة “المحتوى الهابط” الذي “يخالف الأخلاق والتقاليد” في مجتمع لا يزال محافظاً إلى حد كبير.

المحتوى الهابط حمود طلايب خلف القضبان
التيكتوكر حمود طلايب في قبضة العدالة بالمحتوى الهابط

ومنذ شهر شباط/ فبراير من العام 2023، تشن وزارة الداخلية ومجلس القضاء الأعلى حملة لملاحقة من اتهمتهم بنشر “محتوى هابط” في وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى إثر ذلك صدرت مذكرات قبض وأحكاماً بالحبس بحق عدة أشخاص.

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، في الشهر ذاته، تلقيها 96 ألف إخبار عن “المحتويات الهابطة” عبر منصة “بلّغ” التي أطلقتها على موقعها الرسمي، فيما توعدت أي ضابط يثبت علاقته بناشري “المحتوى الهابط والبلوغرات” بإجراءات قانونية.

اخترنا لك : مصرورة العيفان محمد الحلبوسي يهاجم بقوة من اسماهم البعورة

وتنتشر في الآونة الأخيرة بث مقاطع فيديو لمشاهير في مواقع التواصل الاجتماعي يُقدّمون فيها محتوى هابطاً لا ينسجم مع الثقافة العامة والعادات والتقاليد المجتمعية، وفقا لما رصده ناشطون ومتابعون للشأن الاجتماعي.

وتحظى منصتا “يوتيوب” و”تيك توك” برواج في أوساط صانعي المحتوى في العراق، فيما يبلغ عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2022، 28 مليون مستخدم نشط في عموم البلاد.

وفي الختام تعرفنا على التيكتوكر حمود طلايب صاحب المحتوى الهابط وكيف تم القاء القبض عليه وايداعه السجن

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى