اخبار علمية

تسريبات gta 6

من الأمور يهتم العديد من عشاق لعبة جاتا بها هي التعرف على تسريبات gta 6  مع Grand Theft Auto 6، والتي تم الإعلان عنها حيث من الواضح أننا على وشك أن نرى جيل جديد وإصدار رائع من اللعبة، فهي من أشهر الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، وعبر الشبكة نقدم لكم ما هو احدث اصدار للعبة GTA.

اقرا المزيد : إيقاف تحديثات لعبة Grand Theft Auto على فيس بوك

قبل أيام قليلة فقط من وصول العرض الأول للعبة Grand Theft Auto 6 الذي طال انتظاره، ظهرت تقارير لم يتم التحقق منها عن تسريبات جديدة للعبة ربما جاءت من ابن أحد موظفي Rockstar.

وفقاً لتقرير من Eurogamer، يبدو أن تسريبات gta 6 جاءت من TikTok وتدعي أنها تظهر بضع ثوانٍ من gta 6 . وقد شارك موقع GTABase.com، وهو أحد الحسابات الأكثر ثقة التي تغطي ألعاب Rockstar، ما يلي: “في تحول غير متوقع للأحداث، يبدو أن اللقطات ’المسربة‘ جاءت من ابن أحد موظفي Rockstar Games”.

تسريبات gta 6
تسريبات gta 6

تسريبات gta 6

وأضاف الحساب أنه لم ير أي دليل على قيام Rockstar بإزالة الفيديو، لكن “الدليل الذي يشير إلى أن الفيديو جاء من شخص مرتبط بالموظف المعني مقنع إلى حد ما”.

اقرا ايضا : رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 “Gta 5”

وأخيراً وليس آخراً، يشير موقع GTABase.com إلى أنه “من الممكن أن الصورة المستخدمة كدليل ليست لابن الموظف، أو أن مصدر هذا التسريب هو من طرف ثالث يحاول التظاهر بأنه هو”.

في كلتا الحالتين قد يكون الآن هو الوقت المناسب لتجاهل الكلمات الرئيسية مثل Grand Theft Auto 6 و gta 6 على وسائل التواصل الاجتماعي وتوخي الحذر عبر الإنترنت حيث توجد الآن فرصة أكبر للتعرض للحرق بسبب الأشياء التي يحتمل أن تظهر على الإنترنت.

سيتم الكشف الرسمي عن العرض الترويجي للعبة Grand Theft Auto 6 يوم الثلاثاء 5 ديسمبر الساعة 5 عصراً بتوقيت السعودية.

اقرا ايضا :مجانا 5 gta……طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 GTA اخر اصدار

طريقة تحميل لعبة gta 6

إن لعبة تسريبات gta 6 تعمل دومًا على توفير أفضل المميزات حتى تلبي احتياجات اللاعبين، فهي دائمة البحث عما يجذب الشباب، وبالفعل هذا ما تنجح فيه وحتى يمكن تحميل اللعبة، يمكن ذلك من خلال الخطوات التالية:

  • بالإمكان تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو على أجهزة الأندرويد “من هنا“.
  • يمكن القيام بتحميل لعبة جراند ثيفت اوتو على أجهزة الأيفون “من هنا“.
  • يتم تحميل اللعبة على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر من خلال حزمة التحميل apk “من هنا“.

يبحث العديد من الناس عن تسريبات gta 6 ، والجدير بالذكر أن تلك اللعبة تعد اللعبة الأشهر في تاريخ الألعاب الإلكترونية، حيث تعمل شركة روكستار جيمز على تطوير اللعبة، حتى تقدم أفضل تجربة للشباب وترتقي بمستوى اللعبة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى