اخبار رياضية

فضيحة جنسية على الهواء في قرعة يورو 2024

شهدت مراسم قرعة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 التي أقيمت اليوم في مدينة هامبورج الألمانية فضيحة جنسية من نوع خاص. حيث ظهرت أصوات جنسية خلال سحب فرق التصنيف الثالث والرابع، وتوقفت القرعة لبعض اللحظات قبل أن يتم استئنافها.

الموقف أثار انتباه متابعي القرعة، سواء داخل القاعة أو عبر شاشات التلفاز، حيث ظهرت ردود أفعال الحاضرين وهم يحاولون كتب ضحكاتهم.

اقرا ايضا : ايقاف ريهام سعيد من الظهور الاعلامي القصة الكاملة

فضيحة جنسية على الهواء

احقًا ظهرت ردود الأفعال بشكل فوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن البعض سخر من الأمر بشدة وطالب اتحاد أمريكا الجنوبية بتقديم ما هو أفضل في قرعة الأسبوع المقبل.

جدير بالذكر أن القرعة كانت قد أسفرت عن عدة مواجهات مثيرة، أبرزها سيكون بين هولندا وفرنسا في المجموعة الرابعة وبين إسبانيا وكرواتيا وإيطاليا في المجموعة الثانية، تعرف على كافة نتائج القرعة من هنا.

وشوهد أسطورة الكرة الإسبانية، ديفيد سيلفا، الذي كان ضمن المدعوين لسحب القرعة، وهو يشعر بالحرج عند سماعه هذه الأصوات الخارجة.

وسمع سيلفا هذه الأصوات خلال قيامه بدوره المنوط به في سحب قرعة بعض المنتخبات، لكنه حاول مواصلة مراسم القرعة بصورة طبيعية.

اقرا ايضا : اشارة علي البليهي تثير الجدل مع بطاقة حمراء ويستفز رونالدو

قرعة كاس امم اوروبا 2024
قرعة كاس امم اوروبا 2024

قرعة كاس امم اوروبا 2024

نتائج قرعة كاس امم اوروبا يورو 2024 والمقامة في مدينة هامبورج الألمانية اسفرت عن مواجهات نارية ومجموعات قوية في الدور الأول أبرزها قمتي إسبانيا وكرواتيا وإسبانيا وإيطاليا في المجموعة الثانية ولقاء هولندا وفرنسا في المجموعة الرابعة.

اقرا ايضا.. منتخب ألمانيا للناشئين يفوز بكاس العالم على حساب فرنسا

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى