اخبار العراق

السجن لمدة عام لسائق باجيرو دهس شرطي مرور في بغداد

أصدرت محكمة الكرخ حكماً بالسجن لمدة عام واحد، ضد سائق باجيرو دهس أحد منتسبي شرطة المرور في نفق الشرطة بحي الجامعة، لكن وزارة الداخلية طالبت بالطعن لغرض تشديد العقوبة بحق المتهم.

واعلنت وزارة الداخلية من خلال بيان صدر بأنه “من خلال المتابعة للإجراءات القانونية اللازمة من قبل الجهات المختصة في وزارة الداخلية، أصدرت محكمة جنح الكرخ حكماً بالسجن لمدة عام على المتهم الذي أقدم على دهس أحد منتسبي شرطة المرور في نفق الشرطة بحي الجامعة في العاصمة بغداد”.

اقرا المزيد.. سيارة مضللة تدهس شرطي مرور اثناء الواجب وتتركه في الشارع

وأضافت الوزارة أنها “طالبت بالطعن بهذا الحكم تمييزا لغرض تشديد العقوبة بشكل أكبر، ليكون هذا الإجراء عبرة لكل من تسول له نفسه الاعتداء على الأجهزة الأمنية خلال أدائها الواجب المكلفة به”.

سيارة مضللة تدهس شرطي مرور اثناء الواجب وتتركه في الشارع

وكانت وكالة الاستخبارات، اعلنت في وقت سابق، القبض على سائق دهس رجل مرور بعجلته في بغداد.

اقرا المزيد.. عطلة عيد النصر تعرف على العطل الرسمية في شهر 12

وذكرت الوكالة في بيان أن “مواقع التواصل الاجتماعي تناولت مقطع فيديو لسائق عجلة نوع باجيرو وهو يدهس رجل مرور أثناء قيامه بواجبه وذلك في العاصمة بغداد مما أدى إلى إثارة حفيظة الرأي العام مطالبين بمحاسبة الفاعل”.

اقرا ايضا.. التعاقد مع محاضري الرصافة وزيادة راتب المعين المتفرغ ابرز القرارات اليوم

وأضافت ، أنه “على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري من قبل مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في بغداد الكرخ لتعقب العجلة والقبض على سائقها وبعد استكمال التحريات الأصولية تمكنت المفارز من ضبط العجلة وإلقاء القبض على سائقها الذي قام بدهس رجل المرور أثناء قيامه بواجبه”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى