بالفديو

سيارة مضللة تدهس شرطي مرور اثناء الواجب وتتركه في الشارع

سيارة مظلل تدهس شرطي مرور امام انظار المارة .. السيارة نوع باجيرو بدون ارقام ومظلله تدهس شرطي مرور اثناء الواجب ,ممكا اثارت هذه الحادثة جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي .. ويظهر مقطع فيديو من على منصة أكس , تنقله لكم شبكة عراق الخير ويوضح من خلالة عملية الدهس وفرار السيارة.

اقرا ايضا :واقعة غريبة في البصرة: شرطي مرور يصارع سائق عجلة يرفض التوقف

العميد زياد القيسي يكشف ملابسات دهس رجل مرور وسط بغداد

صرح العميد زياد القيسي عن ملابسات الدهس وحادث الاعتداء على رجل المرور، سببه قيام رجل المرور بإيقاف سائق الباجيرو، الذي أقدم على صدم سيارة أخرى، فحاول رجل المرور إيقافه، لكن سائق الباجيرو لم يتوقف، ودهس المنتسب.

الحمدلله على سلامة منتسبنا، يقول العميد القيسي , قمنا بالواجب الإنساني والوطني تجاهه، وقمنا بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والحمدلله الأضرار بسيطة.

واضاف عممنا أوصاف السيارة على القطعات الماسكة للأرض، والسيد الوزير مهتم بالموضوع كذلك السيد مدير المرور مهتم بالموضوع، ونحن بصدد متابعة المركبة للقبض على سائقها.

ويؤكد العميد القيسي “أقمنا دعوى أصولية” ، ونتمنى أن يأخذ القضاء مجراه، ونشعر بالأسف تجاه التصرفات غير الإنسانية لبعض السواق، ونتمنى أن نقضي على هؤلاء الحثالات بفرض القانون.

سيارة مضللة تدهس شرطي مرور

هذه الحالة دائما تتكرر سواء كانت مع المواطنين او مع رجال الامن من قبل سيارات لاتحمل ارقام ومظللة تقوم بهذه الاعمال لذا نناشد السيد وزير الداخلية ان يشكل لجنة تحقيقية للقبض على هؤلاء الذين ارتكبوا هذا الجرم الشنيع , كذلك وضع حد للسياراة المظللة والبدون لوحات تسجيل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights