اخبار رياضية

بعد ازمة الاختطاف نقل والدي لويس دياز نجم ليفربول الى بريطانيا

نقل نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم والدي لويس دياز الى مدينة ميرسيسايد البريطانية، لقضاء أعياد الميلاد مع نجلهما، بعد محنة اختطافهما الأخيرة.

وجرى تحرير سيلينيس مارولاندا فور اختطافه من قبل جماعة جيش التحرير الوطني مطلع هذا الشهر، لكن والده لويس مانويل ظل محتجزا لمدة 12 يوما حتى تم إطلاق سراحه الأسبوع الماضي.

اقرا المزيد.. الريال يكشف عن طبيعة إصابة فينيسيوس جونيور وموعد العودة

والتأم شمل لويس دياز بوالديه عندما عاد إلى كولومبيا للانضمام للمنتخب الوطني، وتواجد والداه بين الجماهير، وتابعا نجلهما وهو يسجل هدفي المنتخب الكولومبي في الفوز الصعب على المنتخب البرازيلي 2 / 1 يوم الخميس الماضي.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن نادي ليفربول دفع ثمن طائرة خاصة عقب المباراة، لأسباب أمنية، وللمساعدة في تخفيف صدمة الأسرة، لجلب والدي دياز وبقية العائلة لكي يتمكنا من قضاء فترة أطول معا.

بعد ازمة الاختطاف نقل والدي لويس دياز نجم ليفربول الى بريطانيا
بعد ازمة الاختطاف نقل والدي لويس دياز نجم ليفربول الى بريطانيا

ووصلت الطائرة إلى مطار جون لينون في ليفربول صباح اليوم السبت.

وسوف يلتئم شمل العائلة عندما يعود دياز إلى ليفربول بعد خوض مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل.

اقرا ايضا.. المنتخب العراقي يضرب منتخب اندونيسيا بخماسية في الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم

وتعرض لويس مانويل دياز، للاختطاف مع زوجته سيلينيس مارولندا في 28 أكتوبر الماضي، وقد تم إطلاق سراح والدة لويس دياز سريعا.

وبعد أيام من المفاوضات مع مجموعة جيش التحرير الوطني، جرى تسليم والد اللاعب الكولومبي الأسبوع الماضي إلى لجنة إنسانية من بعثة الأمم المتحدة في كولومبيا والكنيسة الكاثوليكية.

اقرا الان:

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب الكولومبي صور لويس دياز وهو يبكي بعد لقائه والده وعائلته.

ومن الجدير بالذكر ان ليفربول يلتقي مع مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد السبت المقبل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights