اخبار رياضية

القوة الجوية تمطر اربيل 4-1 في دوري نجوم العراق

حقق فريق القوة الجوية، مساء اليوم السبت، فوزاً كبيراً على نظيره “أربيل” في دوري نجوم العراق. وسجل الصقور أربعة اهداف مقابل هدف للقلعة الصفراء برغم النقص العددي بعد طرد احد لاعبيه في الشوط الاول من المباراة التي احتضنها ملعب فرانسو حريري في أربيل. وبهذا الفوز يعتلي القوة الجوية ترتيب فرق الدوري برصيد 16 نقطة بفارق الاهداف عن الشرطة، بينما تجمد رصيد أربيل عند 7 نقاط في المركز 16.

اقرا ايضا : محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل

ضرب القوة الجوية بقوة وفاز على مضيفه أربيل بنتيجة (4-1) في ملعب فرانسو حريري، اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز.

القوة الجوية تمطر اربيل 4-1

وسجل اهداف القوة الجوية اليوم سعد عبدالأمير في الدقيقة 43 وأيمن حسين في الدقيقة 70 وثنائية للبديل علي جاسم في الدقيقتين 71 و80. بينما سجل هدف أربيل الوحيد زيدان عبدالجبار في الدقيقة 89.

اقرا المزيد : مشاهير ونجوم الفن ينعون وليد جويد

ورفع القوة الجوية رصيده إلى 16 نقطة من 6 مباريات وارتقى من المركز الرابع إلى صدارة الترتيب، متساوياً مع حامل اللقب نادي الشرطة الذي جمع نفس عدد النقاط ولكن من 8 مباريات.

وكان القوة الجوية قد حقق الانتصار في أول 4 جولات وتعادل في الخامسة مع نادي الشرطة في الكلاسيكو بهدفين لمثلهما، وذلك قبل مواجهة أربيل في الجولة الثامنة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى