فن

مشاهير ونجوم الفن ينعون وليد جويد

توفى يوم امس الملحن المصري وليد جويد ،حيث وافته المنية صباح اليوم بأحد مستشفيات القاهرة الجديدة بعد تعرضة لوعكة صحية.

وكشفت ابنته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعية فيس بوك عن وفاة والدها، كما نعاه أصدقائه من الوسط الفني منهم الموزع الموسيقى تومة والشاعر محمد عاطف وسيطرت أجواء من الحزن والآسى بين رواد السوشيال ميديا ومشاهير ونجوم الفن.

كما أقيمت مراسم العزاء بأحد مساجد محافظة الإسماعيلية، على أن يتم الدفن بمقابر العائلة هناك.

اقرا المزيد.. محمود ماهر خطيب بيسان اسماعيل

أعمال الملحن الراحل وليد جويد 

وليد جويد من الملحنيين الشباب الذين ظهروا على الساحة الفنية في السنوات الأخيرة، تعاون مع نجوم الطرب بمختلف الدول العربية وأبرزهم الفنان تامر عاشور في أغنية يوم في عمري ألبومه “خيالي” كما تعاون مع عاشور أيضا في عدد من الأغانى وفي 3 أدعية دينية، كما تعاون مع الفنان عمرو دياب في أغنية ” كنت في بالى” التي صدرت في البوم “كل حياتى” الذى طرح عام 2018 وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وكانت من كلمات نادر عبد الله وتوزيع أسامة هندى.

مشاهير ونجوم الفن ينعون وليد جويد

وكانت والدة الراحل توفت في شهر يونيو الماضي وبالتحديد في 15 يونيو بعد صراع مع المرض، وأعلن وقتها عبر حسابه على الفيسبوك.

 

وتربط الملحن الراحل عدة علاقات في الوسط الغنائي، أبرزها محمد حماقي وحسام حبيب ومحمد نابلسي وغيرهم من الفنانين، الذي كان دائم الكتابة عنهم ونشر صوره معهم عبر الفيسبوك.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights