فن

سرقة منزل كيانو ريفز ممثل سلسلة جون ويك

اقتحم عدد من اللصوص، اليوم السبت، منزل النجم الأمريكي كيانو ريفز في لوس أنجلوس.

وتعرضت مجموعة ممتلكات داخل منزل كيانو ريفز للسرقة، بعدما دخل اللصوص من الفناء الخلفي وكسروا نافذة.

وبحسب ما أوردته تقارير الشرطة الأمريكية، انه “لم يكن كيانو ريفز في منزله لحظة السطو عليه”.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن “المحتويات المسروقة تتضمن مجوهرات وسلاحا ناريا”.

اقرا المزيد..
وأفادت تقارير صحفية بأن “اللصوص اقتحموا المنزل في الواحدة من صباح الأربعاء، وكانوا يرتدون أقنعة التزلج”.

وقد استجابت إدارة شرطة لوس أنجلوس لمكالمة مجهولة بشأن احتمال وجود متعدٍ على ممتلكات نجم Matrix مساء الأربعاء، لكنها لم تجد أحدًا هناك.

ومع ذلك، عاد الضباط بعد خمس ساعات عندما انطلق الإنذار ورصدوا عدة رجال يرتدون أقنعة تزلج على كاميرات المراقبة وهم يحطمون نافذة ويدخلون منزل النجم. وذكر التقرير أن المشتبه بهم أخذوا سلاحًا ناريًا من المنزل قبل أن يلوذوا بالفرار ولم يكن ريفز في المنزل في ذلك الوقت.

يقوم المحققون حاليًا بالتحقيق في عملية السطو وينظرون إلى مقاطع الفيديو من جميع أنحاء المنزل ومن الكاميرات الأمنية للجيران. إنهم يبحثون على وجه التحديد في احتمال أن تكون المكالمة الأولى التي تم إجراؤها ليلة الأربعاء قد تم إجراؤها بواسطة شخص ما يقوم بفحص المنزل.

اقرا ايضا..

وفي السياق نفسه وفي عام 2014، واجه واقعتين متتاليين. اقتحمت امرأة القصر بينما كان نجم “جون ويك” نائما على كرسي مكتبته. ثم استيقظ ريفز وتحدث إلى المرأة المجهولة، التي زُعم أنها كانت هناك لمقابلته، واتصل برقم 911.

وبعد يوم واحد فقط، زُعم أن امرأة أخرى دخلت منزله عبر باب مفتوح بينما لم يكن في المنزل. يُزعم أنها تعرت وقفزت في الحمام وغطست في حوض السباحة الخاص به، قبل أن يتصل طاقم التنظيف بالشرطة. تم احتجاز المرأتين وخضعتا لتقييمات نفسية.

كيانو هدف لمعجب مهووس

وفي وقت سابق من هذا العام، حصل ريفز وشريكته ألكسندرا جرانت أيضًا على أمر إعادة تدريب مؤقت ضد رجل يدعي أنه على صلة قرابة بالممثل. أفادت تقارير أن برايان كيث ديكسون قد انتهك ممتلكات الممثل في هوليوود هيلز التي تبلغ قيمتها 5.6 مليون دولار ست مرات في الفترة ما بين نوفمبر 2016 و2018 و 2020.

سرقة منزل كيانو ريفز ممثل سلسلة جون ويك
سرقة منزل كيانو ريفز ممثل سلسلة جون ويك

حاول ديكسون الاتصال بنجم جون ويك في كل مرة. وذهب الأمر إلى حد اضطرار ريفز إلى استئجار فريق أمني خاص للتحقيق في الدخيل المزعوم، الذي شارك العديد من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي يدعي فيها أنه قريب الممثل.

في منشوراته الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي، أطلق ديكسون على نفسه اسم “جاسبر كيث ريفز” وقال إنه يريد أن يضع الممثل “المسؤول” عنه.

وقال أيضًا إنه يريد التنازل عن “حقوقه الشخصية” للممثل.

من هو كيانو ريفز  Keanu Reeves:

ولد في 2 سبتمبر 1964، بيروت، لبنان هو ممثل كندي مولود في بيروت من أم بريطانية وأب منحدر من أصول إنجليزية-أمريكية.

بدأ رحلته الفنية بتدرج ونجاح متراكم، معروف في الوطن العربي بشكل كبير لدوره الرئيسي في ثلاثية أفلام الماتريكس  The Matrix Trilogy.

سرقة منزل كيانو ريفز ممثل سلسلة جون ويك

نشأته

ولد في لبنان لأب أمريكي يحمل أصول أوروبية من بينها برتغالية وإسكتلندية وإنكليزية وفرنسية وهولندية ويحمل كذلك أصول صينية.

واسمه سامويل نولين ريفز وامه بريطانية باتريكا راقصة استعراضية ولديه أيضًا أخت شقيقة تدعى كيم، العلاقة بين والديه لم تكن مستقره فتم الطلاق ورحل الأب إلى هاواي ولم يرى ابنه كيانو إلا مرة واحدة وكان عمره ثلاثة عشر، انتقل كيانو وأخته وأمه إلى نيويورك وتزوجت أمه هناك من منتج يدعى بول أرون، ومن ثم سافروا إلى تورنتو وأخذ كيانو الجنسية الكندية التي لازالت لديه ولكن بعدها تم الطلاق أيضًا وتزوجت أمه مرتان الأول روبرت ميللر الذي انجبت منه الأخت غير الشقيقة لكيانو كارينا 1976 وبعدها من جاك بوند مالك صالون لتصفيف الشعر وأيضا تم الطلاق وتعمل أمه حاليا في مجال تصميم الأزياء اما والده فقد سجن بتهمة حيازة المخدرات وأفرج عنه في منتصف 1996.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights