اخبار العالم

وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر 25 عاماً

في خبرٍ صادم لجمهوره، توفي الممثل الأمريكي أنجوس كلاود -الذي اشتهر بدوره في مسلسل Euphoria- عن عمرٍ يناهز الـ25 عاماً، داخل منزل عائلته في أوكلاند؛ هذا ما أكدته عائلة كلاود في بيانٍ رسمي جاء فيه:

“بقلبٍ مُثقل، كان علينا أن نقول وداعاً اليوم لإنسانٍ رائع. كفنان وصديق وأخ وابن، كان أنجوس كلاود مميزاً لنا جميعاً”.

وتابعت العائلة في رسالتها: “في الأسبوع الماضي دفن كلاود والده وعانى بشدة من هذه الخسارة. الراحة الوحيدة التي نشعر بها هي معرفتنا بأن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له”.

اقرا المزيد : أخبار سعوديه اليوم – تعرف على ما هو جديد في السعودية اليوم

واختتمت بيانها قائلة: “كان أنجوس يتحدث للناس عن معركته مع الصحة العقلية، ونأمل أن تكون وفاته تذكيراً للآخرين بأنهم ليسوا وحدهم، ويجب ألا يقاتلوا بمفردهم وبصمت. نتمنى أن يتذكره العالم لما قدّمه من حب وضحك للجميع، ونطلب الخصوصية في هذا الوقت”.

أسباب وفاة أنجوس كلاود 

لم تقل أسرة أنجوس كلاود أي شيء بعد عن طبيعة وفاة الممثل الشاب وأسبابها، لكنها أشارت إلى كفاحه في التكيّف مع وفاة والده الذي دُفن الأسبوع الماضي في أيرلندا، حين قالت في البيان إنه كان يخوض “معركة مع الصحة العقلية“.

وفي معلوماتٍ نشرها موقع TMZ الأمريكي، فإن قسم شرطة أوكلاند وقسم الإطفاء استجابا لمكالمة واردة من 911 -تمّ إجراؤها يوم الإثنين في حوالي الساعة 11:30 صباحاً- من قِبل والدة أنجوس كلاود.

ووفقاً للموقع الأمريكي، فقد أبلغت الوالدة عن وجود “جرعة زائدة محتملة”، قبل أن تقول إن أنجوس كان قد فقد أي نبض. وبالفعل، ففي النهاية أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.

بالإضافة إلى ذلك، قال مصدرٌ مقرّب من عائلة كلاود لموقع Entertainment Tonight إن أنجوس كلاود “كان يحارب الأفكار الانتحارية الشديدة بعد عودته من أيرلندا، حيث دفن مع عائلته والده قبل نحو أسبوع، وأن أنجوس كان يقيم مع عائلته بينما كان يحاول التغلب على حزنه”.

وتجدر الإشارة إلى أن كلاود كان قد نشر صورةً لوالده منذ نحو أسبوعين، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وكتب معلقاً: Miss you Breh.

شاهد ايضا : مسلسل دون ان تشعر قصة عشق

من جهتها، ردّت إدارة شرطة أوكلاند على وفاة أنجوس كلاود في بيانٍ أرسلته إلى ET، جاء فيه: “تحقق دائرة شرطة أوكلاند في وفاةٍ حدثت يوم 31 يوليو/تموز 2023، بعد الساعة 11:30 صباحاً، في المربع 200 من شارع إقليدس”.

وأكدت في بيانها: “تم إعلان وفاة الضحية في مكان الحادث. سبب الوفاة غير معروف. لا توجد معلومات إضافية يمكن الإفراج عنها في الوقت الحالي. هذا تحقيق جارٍ عن وفاة”.

مسلسل Euphoria كان نقطة الانطلاق

اشتهر أنجوس كلاود بدور Fezco في مسلسل Euphoria الدرامي، الحائز على جائزة إيمي، وقد كان شخصية رئيسية ومحورية في الموسمين الأولين من عرضه على منصة HBO.

وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر 25 عاماً
وفاة الممثل الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر 25 عاماً
من مسلسل Euphoria/ مواقع التواصل

وقبل Euphoria، لم يمثل كلاود إطلاقاً أو يشارك في أي عملٍ تلفزيوني أو سينمائي. كان يسير في أحد شوارع نيويورك حين لاحظته إحدى أعضاء فريق اختيار الممثلين في المسلسل، وتُدعى إليونور هندريكس، وهي ممثلة أيضاً.

قاوم كلاود عرض إليونور لإجراء اختبار تمثيل، ووفق موقع The Guardian البريطاني، فقد اشتبه بوجود عملية احتيال من نوعٍ ما في البداية. ثم التقت به المخرجة جينيفر فينديتي، وصار في النهاية نجماً مشاركاً في المسلسل جنباً إلى جنب مع زيندايا.

اقرا ايضا : اخبار الاسهم: تقلبات وصعوبات في ظل الأزمات الدولية

في لقاءٍ مع موقع Hollywood Reporter حول وفاته، قال صانع مسلسل Euphoria، سام ليفنسون: “لم يكن هناك أحد مثل أنجوس كلاود. كان مميزاً جداً، موهوباً جداً، وأصغر من أن يتركنا باكراً. كما عانى، مثل كثيرين منا، من الإدمان والاكتئاب. أتمنى أن يعرف عدد القلوب التي لمسها. أحببته جداً، وسأفعل ذلك دائماً”.

وقالت منصة HBO في بيانٍ لها: “شعرنا بحزن شديد عندما علمنا بوفاة أنجوس كلاود. لقد كان موهوباً للغاية وجزءاً محبوباً من عائلة HBO ومسلسل Euphoria. نتقدم بأحرّ التعازي إلى أصدقائه وعائلته خلال هذا الوقت العصيب”.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن أنجوس كلاود كان قد شارك في أعمالٍ أخرى، أبرزها: فيلم North Hollywood (عام 2021)، وفيلم The Line (عام 2023). كما قد تمّ اختياره مؤخراً للعب دورٍ أمام ميليسا بيريرا في فيلم رعب جديد من إنتاج شركة Universal Pictures العالمية.

اقرا المزيد :من الافضل BTS أم BLACKPINK: مقارنة بين فرقتي بيتي اس وبلاك بينك

فارق الممثل الأمريكي أنجوس كلاود الحياة عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده.
وعثر على نجم مسلسل Euphoria في منزل عائلته في أوكلاند – كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته على الفور بخدمة الطوارىء للابلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته أن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ أنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.

بيان العائلة

وأصدرت العائلة بياناً عبر موقع TMZ جاء فيه :” بقلب مكسور كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم، كان فنانًا وصديقًا وأخًا وابنًا ، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة”.

اقرا ايضا : “فيسبوك “قد يصبح درعا واقيا ضد تكرار الحالات النفسية التي يتعرض لها المرضى

كما جاء في البيان :” الأسبوع المنصرم دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والشيء الوحيد الذي يجعلنا نشعر بالراحة في هذا الوقت هو معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده ، الذي كان أفضل صديق له”.
كما أشارت العائلة في البيان إلى أن الممثل كان منفتحًا بشأن معركته مع الصحة النفسية والعقلية وأنها تأمل أن تكون وفاته كمنبه لآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يواجهوا هكذا ظروف لوحدهم وبصمت.
وطلبت العائلة أن يتذكر العالم الراحل على أنه كان يحب الجميع ويحب الضحك ويملك روح الدعابة، كما طالبت بمنحها الخصوصية في هذا الوقت وبعد الخسارة الكبيرة.
عائلة كلاود ، الذي لعب دور Fezco في مسلسل Euphoria من عام 2019 وحتى عام 2022 ، لم تذكر سبب الوفاة ابداً في بيانها.

وذكر مصدر مقرب من العائلة أن النجم كان لديه أفكار غريبة حول الموت منذ أن عاد من أيرلندا حيث شارك هناك في جنازة والده، وقد استقر بعد عودته في منزل أسرته في محاولة لتخطي وضعه لكن على ما يبدو إنه فشل في ذلك.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights