فن

اطلالة مثيرة للجدل للفنانة المصرية مي كساب

مي كساب مغنية وممثلة مصرية, ولدت في مدينة طنطا ، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، ومنها بدأ مشوارها الفني. حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح (تامر وشوقية) أمام أحمد الفيشاوي ، الأمر الذي جعلها وجهاً معروفاً وفتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والسينما، فشاركت في عدة أفلام أشهرها (كباريه، الفرح، بوبوس) وغيرها. تزوجت من المغني الشعبي محمد صلاح المعروف بإسم (أوكّا)، وانجبا ابنة هي (فريدة). شاركت في العديد من المسلسلات ضمنها (اللعبة).

اقرا كذلك .. الفنانة مي كساب تصدم جمهورها

وشاركت  الفنانة مى كساب تريند جمهورها  عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام، بعد ظهورها الاخير بفقدان وزن مبالغ فيه.

حيت أثارت الفنانة مي كساب قلق متابعيها بعد ظهورها عبر تطبيق “إنستغرام” بنحافة زائدة، وطلبوا منها التوقف عن خسارة المزيد من الوزن لأنها باتت نحيلة. وظهرت الفنانة المصرية خلال مشاركتها في حفل “الأفضل” بفستان أسود ضيق بالكامل يبرز جسمها النحيل، ليتسع قليلاً عند القدمين، وموصول من الخلف بذيل طويل ومنفوش باللون الزهري، وبدت نحيلة بسبب خضوعها لعملية تكميم المعدة قبل فترة.

اقرا ايضا :سمية الخشاب في تغريدتها المثيرة للجدل

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مي كساب قَصّة الشعر القصير، وطبّقت مكياجاً ناعماً بألوان خفيفة وبدت أصغر من سنّها الحقيقية بملامحها الناعمة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتغزّلوا بجمالها ورشاقتها، متمنين لها دوام الصحة.

الفنانة مي كساب تصدم جمهورها

وكشفت النجمة المصرية مي كساب من خلال الصور أنها حصلت في حفل “الأفضل” على جائزة “أحسن ممثلة” عن دورها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي.

اقرا المزيد : أحدث مسلسلات مصرية 2023

من هي مي كساب ويكيبيديا

نشأت وترعرت في أجواء عائلة عشقت الفن وأحبته وعلمته لأبنائها، وكانت المشجع الأول لها والداعم في بناء خطواتها الأولى، وقد درست الموسيقى في الكلية الموسيقية، وأحب الأساتذة صوتها وساعدوها على بناء خطواتها في عالم الفن، حصلت على البطولة المطلقة في مسلسل تامر وشوقية، الأمر الذي فتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والبطولات السينمائية.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى