غير مصنففن

كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده؟

فاجأ الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بظهوره دون أي آثار للوشم على جسده، في كواليس تصوير فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، والذي يجسد فيه دور شاب بسيط وطيب، وقد أثار هذا التغيير تساؤلات كثيرة عن كيفية إزالة الفيشاوي للوشم الذي يغطي أجزاء مختلفة من جسده، خاصة أنه اعتاد على إبرازه في معظم ظهوره.

كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده؟

ولكن سرعان ما كشف الفنان عن حقيقة ما حدث، من خلال نشر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، يظهر فيه وهو يخضع لجلسة مكياج مطولة لإخفاء وشومه باللون الأحمر ثم رشها بمادة من نفس لون جسده. وعلق على الفيديو قائلا: «هي الشغلانة بتتعمل كدة، مات الكلام».

ولم يكن هذا هو الحل الأول لإزالة الوشم، فقد توجد طرق أخرى تستخدم في هذا المجال، سواء كانت طبية أو طبيعية، فبعض الأشخاص يلجؤون إلى استخدام الليزر لإزالة الصبغة من طبقات الجلد، ولكن هذه الطريقة تكون مؤلمة وغالية، وبعضهم يستخدم المستحضرات التجميلية لتغطية المنطقة المراد إزالتها، ولكن هذا قد يكون غير فعال أحيانًا، ولذلك، نستعرض في هذا التقرير بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على تلاشي مظهر الوشم بدرجات مختلفة، دون أن تسبب ضررًا للبشرة أو تكاليف باهظة.

كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده
كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده

اقرأ المزيد: الفيشاوي يعلن إصابته بالسرطان

طرق إزالة الوشم

  •  خلط الملح وعصير الليمون: يتم خلط 7 ملاعق كبيرة من الملح مع عصير ليمونة واحدة لتكوين معجون سميك. ثم يتم غمس قطعة قطن في هذا المزيج ووضعها على المنطقة المراد إزالة الوشم منها لمدة نصف ساعة على الأقل، بعد ذلك يتم شطف الجلد بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه الخطوة يوميًا لمدة أسبوعين على الأقل، وينبغي الانتباه إلى أن هذه الطريقة قد تسبب تهيجًا أو حساسية للجلد لدى بعض الأشخاص
  • مزيج الصبار والملح والعسل والزبادي: يتم خلط ملعقتين كبيرتين من جل الصبار، وملعقتين كبيرتين من الملح، وملعقتين كبيرتين من العسل، وملعقتين كبيرتين من الزبادي في وعاء، ثم يتم وضع هذا المزيج على المنطقة المراد إزالة الوشم منها وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم يتم غسل الجلد بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه الخطوة يوميًا لمدة شهر على الأقل. وتعتبر هذه الطريقة غير مؤلمة وتساعد على ترطيب وتنعيم الجلد.
  • فرك المنطقة بالملح: هذه الطريقة تسمى salabrasion، وهي تستخدم لإزالة طبقات علوية من الجلد والصبغة التي تحتوي على الوشم، يتم بلل قطعة قطن أو شاش بالماء ثم نثر الملح عليها، ثم يتم فرك المنطقة المراد إزالة الوشم منها بحركات دائرية حتى تصبح حمراء، ثم يتم شطف الجلد بالماء ووضع مرهم مضاد حيوي عليه وتغطيته بضماد لثلاثة أيام على الأقل، وبعد أسبوع تقريبًا، سوف تتقشر طبقات الجلد وسوف يظهر اختلاف في مظهر الوشم. ويجب انتظار ستة أسابيع على الأقل قبل تكرار هذه الخطوة مرة أخرى، وتعتبر هذه الطريقة مؤلمة جدًا وقد تسبب ندوبًا أو عدوى للجلد
  • صنع كريم إزالة الوشم في المنزل: يتم خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار، وكبسولتين من فيتامين E، وملعقة كبيرة من جيل أوراق شجرة الأوركيد في خلاط كهربائي، ثم يتم دهان هذا الكريم على المنطقة المراد إزالة الوشم منها وتركه لمدة عشر دقائق، ثم يتم شطف الجلد بالماء، ويجب تكرار هذه الخطوة أربع مرات يوميا في الأسبوع.
كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده
كيف تخلص أحمد الفيشاوي من وشوم جسده

اقرأ المزيد:شيري عادل وطارق صبري تحت مطرقة الإعلام

هكذا أخفى أحمد الفيشاوي الوشم

إذا كنت ترغب في إخفاء وشمك بالمكياج مثل الفنان أحمد الفيشاوي الذي يقوم بذلك قبل تصوير فيلمه الجديد، فهناك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

  1. أولاً، اختر كريم أساس أو خافي عيوب يتناسب مع لون بشرتك، وإذا كان لديك بشرة فاتحة فاستخدم لونًا ورديًا أو خوخيًا قليلًا، وإذا كان لديك بشرة داكنة فاستخدم لونًا برتقاليًا وأصفرًا.
  2. ثانيًا، ضع طبقة رقيقة من كريم الأساس أو خافي العيوب على الوشم وامزجه جيدًا مع حواف البشرة.
  3. ثالثًا، ضع بودرة شفافة لتثبيت المكياج ومنعه من التلطخ.
  4. رابعًا، كرر الخطوات السابقة مرة أخرى لزيادة التغطية.
  5. خامسًا، رش مثبت المكياج على المنطقة واتركه يجف.
  6. سادسًا، حاول أن تتجنب لمس المنطقة أو فركها للحفاظ على المظهر الطبيعي.

أما بالنسبة لأحمد الفيشاوي، فقد نشر فيديو على حسابه على إنستجرام يظهر فيه كيف يستغرق فريق العمل ساعة كاملة لإزالة الوشم من جسده باستخدام مادة حمراء تغطي الوشم ثم رذاذ يتلاءم مع لون جسده.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights