فن

تفاصيل وسبب وفاة عبد الرحمن فلانتينو

أعلنت أسرة البلوجر المصري الشهير عبد الرحمن فلانتينو وفاته، في أحد مستشفيات مصر ، وذلك بعد إصابته بورم سرطاني في اللسان والغدد، وتوفي خلال إجراء جراحة لاستئصال الورم.

مدينته بورسعيد

نعى المئات من أهالي محافظة بورسعيد الشاب عبد الرحمن فلانتينو الذي توفي إثر إصابته بالسرطان، وأكد الأهالي أنه كان بلوجر كوميدي شهير ووفاته جاءت بعد صراع مع مرض السرطان.

اقرا المزيد.. سبب تسمية الأعاصير بأسماء النساء

وكان البلوجر الشهير عبد الرحمن فلانينو يقدم محتوي كوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي ونال شهرة واسعه، كما أنه كان يحارب السرطان بـ الأمل، وله صورة ضوئية واضحة يرفع بها علامة النصر خلال وجوده بأحد المستشفيات، لإجراء جراحة خطيرة.

تفاصيل وسبب وفاة عبد الرحمن فلانتينو
تفاصيل وسبب وفاة عبد الرحمن فلانتينو
وشيعت أسرة البلوجر عبد الرحمن فلانتينو جثمانه، وسط حالة من الحزن سيطرت على المشيعين، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بعد تأدية صلاة الجنازة عليه.
توفي التيك توكر عبد الرحمن مرسي، الشهير بـ فلانتينو، ابن محافظة بور سعيد، بعد معاناة مع مع ورم سرطاني أصاب لسانه، وخضع لجراحة في أحد المستشفيات، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد اختفائه عن متابعيه لـ 12 يومًا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights