فن

القبض على سما المصري والسجن مرة اخرى

كشفت وسائل إعلام عن إلقاء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على ألقت على المغنية والراقصة سما المصري لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 100 ألف جنيه.

اقرا المزيد..شاهد امرأة تصفع شرطي على الطريق العام

وكانت الأجهزة المعنية أفرجت الفنانة سما المصري من السجن بعد انتهاء فترة العقوبة الموقعة عليها بالحبس سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه، في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

القبض على سما المصري والسجن مرة اخرى

وظهرت الفنانة سما المصري من جديد عبر حسابها الشخصي بانستغرام، وذلك بعد خروجها من السجن، نشرت صورة جديدة لها من مشاركتها في الانتخابات الرئاسية 2023.

وحظيت المصري، باستقبال من متابعيها على بعد ظهروها الأول عبر حسابها الشخصي بإنستغرام.

سما المصري تثير مشاعر الشباب

وسبق وأنا قامت الفنانة سما المصري بمشاركة فيديو لها وهي تقوم بشراء الخضار من سوق شعبية ولكنها اختارت لبست النقاب، وعقبت قائلة: “ لبست لبس تنكري من شويه ونزلت السوق اشتري خضار وطلعت بث مباشر من هناك كانت ليلة يا معلم ودي صورة من البث”.

 الجدير بالذكر أن سجن النسا في مصر، قد استقبل على مدار السنوات الماضية الكثير من الشخصيات النسائية، خلال قضاء فتر حبسهن أو التحقيق معهن، فبمجرد ذكر كلمة “سجن النسا”، يتذكر كل من يسمعها العديد من الأسماء الساطعة التي ظلت به فترة من الزمن.

اقرأ المزيد: مها المصري تطلق نداء استغاثة

كما قام سجن النسا بالقناطر الخيرية، باستقبال الفنانة سما المصري التي كانت تقضى فترة حبسها بعد صدور حكم نهائي من محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية، بسجنها سنتين وغرامة 200 ألف جنيه، حيث تم اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ المزيد: سما المصري ام كيم كارداشيان

قصة سجن الفنانة السابقة

كما أوضح أمر الإحالة أن المتهمة في شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، قامت بنشر صورًا خادشه للحياء العام بأن نشرت من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع فيديو مصورة لها تظهر فيها مفاتنها مصحوبة بكلمات وتلميحات وإيحاءات جنسية، بطريقة تخدش الحياء العام وعلى النحو الموضح بالتحقيقات.

اقرأ المزيد: سما المصري .. اطلالات مثيرة للجدل وفديوات أوصلتها للقضاء

كما أفاد أمر الإحالة أن الفنانة سما المصري، قامت بطرقة علانية بعمل فعل فاضح مخا بالحياء العام، بأن أظهرت بمفاتنها وأغرت الشباب بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها نشرتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو الموضح في تحقيقات القضية.

كما قالت المتهمة الفنانة سما المصري من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة على مواقع التواصل الاجتماعي- “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”- أنا هناك دعوة تشمل إثارة بما يلفت الأضواء إلى الدعارة بأن نشرت مقاطع مصورة تظهر مناطق حساسة من جسدها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

اقرأ المزيد: ربة منزل من غرفة نومها تتحدى سما المصري

كما كشف أمر الإحالة أن المتهمة تجاوزت جميع الحدود وكسرت كافة المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصري، من خلال قيامها بنشر مقاطع فيديو مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تثير بها غرائز الشباب من خلال إطهار مفاتنها في إطار كلمات وتلميحات وإيحاءات جنسية تظهرها، وذلك على النحو الموضح في التحقيقات.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى