اخبار اقتصادية

اطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة المتراكم لذوي الإعاقة

أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم الأحد، اطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة (المتراكم) 2019-2020 للمستحقين من ذوي الإعاقة.

اقرا المزيد.. عامر عبدالجبار مطار النجف دون إعاشة منذ حوالي شهرين

وقالت الوزارة في بيان تابعته شبكة عراق الخير: إنه “تم إطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة (المتراكم) للسنتين (2019-2020) لأكثر من (38) ألف مستفيد من ذوي الإعاقة في بغداد والمحافظات”.

فيما أكدت رئيسة هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل الحقوقية ذكرى عبدالرحيم أن “الهيئة أكملت الإجراءات الفنية والإدارية والمالية لأكثر من (38) ألف مستفيد لإطلاق مستحقاتهم المتراكم وبمبلغ إجمالي يبلغ أكثر من (87) ملياراً و(606) ملايين دينار”، مشيرة الى أنه “بإمكان المستفيدين، والمستفيدات استلام مستحقاتهم المالية من خلال المنافذ ‏المعتمدة من قبل مصارف ‌‏(الرافدين، والرشيد، وآشور)”.

اقرا ايضا.. تصريحات الشيخ مهدي الصميدعي تثير جدلا واسعا

وأضافت أن “إطلاق هذه المستحقات يأتي استناداً الى توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسري بغية إدخال الفرحة الى قلوب المستفيدين وهم يدخلون العام الجديد”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى