فن

عقد قران في امريكا ثراء جبيل والزواج بمصر

كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل، عن السبب الذي دفعها وزوجها الممثل الشاب مختار الديناري للزواج في الولايات المتحدة الأمريكية والاحتفال هناك بعيدا عن الأصدقاء والأهل في مصر.

ونشرت ثراء فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، علقت عليه “بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في الكريسماس ٢٥\١٢\٢٠٢٣.. وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر”.

اقرا المزيد : افضل الأفلام العربي الجديدة 2023

احتفلت الفنانة ثراء جبيل بعقد قرانها على الفنان مختار الديناري، حيث فاجأت جمهورها بالزواج بنشر عدد من الصور التى تجمعها به من خلال جلسة تصوير، كما أنها ظهرت بالفستان الأبيض.

عقد قران في امريكا ثراء جبيل والزواج بمصر
عقد قران في امريكا ثراء جبيل والزواج بمصر
وقالت ثراء جبيل فى تصريح  “تزوجنا فى أمريكا حيث عقدنا القران بمسجد ووثقنا الأوراق بشكل رسمي بالمحكمة واضطررنا لذلك بسبب أن مختار لدي بعثة هناك، وظهورى بفستان الزفاف هو احتفال بسيط هناك ومن المقرر أن نقيم حفل الزفاف فى مصر بعد عودتنا خلال الأشهر المقبلة
ونشرت الفنانة الشابة ثراء جبيل عدة صور رومانسية تجمعها بزوجها مختار الديناري في الطبيعة، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة: “ألف مبروك زواج طويل الأمد وسعيد”، وتفاعل معها متابعيها وقدموا التهاني لها.
وشاركت الفنانة ثراء جبيل في بطولة مسلسل “ورق التوت”، الذي عرض مؤخرا، وهو من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، اية سليم، محمد كيلانى، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights