فن

طلاق شيماء سيف يثير الجدل وزوجها يوضح التفاصيل

أثارت الفنانة المصرية شيماء سيف الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، وذلك بعد نشرها “استوري” عبر موقع “إنستقرام” مدون عليها: “إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها”.

محمد كارتر يوضح

كشف محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف حقيقة انفصاله عنها، إذ روج البعض شائعات الفترة السابقة أن الثنائي انفصل بسبب خلافات نشبت بينهما.

وكتب كارتر في منشور عبر حسابه الرسمي بـ فيس بوك، كاشفًا حقيقة الأمر: حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام! .

اقرا المزيد.. القصة الكاملة لانقاذ حياة عماد الدين أديب

وأضاف زوج شيماء سيف: “هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروّجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كدّابين وشكلكم وحش آه معلش ما أنتم وشكم مكشوف وما يفرقش معاكم كان نفسي آخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه”.

شيماء سيف ويكيبيديا

هي ممثلة كوميدية مصرية خريجة كلية التجارة، بدأت العمل الفني عام 2010 خلال برنامج الكاميرا الخفية شيكروباص وقدمت الأدوار الكوميدية.

اقرا ايضا.. تفاصيل جديدة قضية حمزة مون بيبي

اشتهرت بمشاركتها بتقديم موسمين ببرنامج «نفسنة» بجانب الممثلات انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة بعامي 2015 / 2016 وقدمت مع مطلع عام 2017 برنامج «ثلاثة بواحد».

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights