فن

شيماء سيف وزوجها في احدث ظهور

نشر المنتج المعروف محمد كارتر صورة جديدة على حسابه الشخصي في موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث ظهر في الصورة برفقة زوجته الفنانة شيماء سيف، وقد أرفق محمد الصورة بتعليق بسيط ولطيف، حيث عبر عن سعادته بوجودهما معًا واستمتاعهما بأغنية يا قمر للنجم عمرو دياب.

تلقت الصورة اهتمامًا واسعًا من قبل جمهور محمد كارتر ومتابعيه، حيث تفاعلوا بشكل إيجابي مع المنشور وعبروا عن تمنياتهم للزوجين بحياة سعيدة ومليئة بالنجاح والمحبة.

إقراء أيضًا: شاهد جميع حلقات مسلسل حالة خاصة

شيماء سيف وزوجها في احدث ظهور
شيماء سيف وزوجها في احدث ظهور

انفصال الفنانة شيماء سيف

من جانبها، كانت الفنانة شيماء سيف قد أثارت الجدل في الفترة الماضية حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر، بعد زواج استمر لأكثر من 6 سنوات، وقد تسبب منشور غامض نشرته على حسابها الرسمي في إنستجرام في زيادة الشائعات حول حالة زواجهما ومع ذلك، فإن هذه الصورة الجديدة التي نشرها محمد كارتر تعكس السعادة والانسجام بين الزوجين، وتشير إلى استمرار وجود علاقتهما القوية.

يذكر أن شيماء سيف قامت بمشاركة قصة قصيرة تحتوي على نص يطلب من الرجال أن يتصرفوا بلطف تجاه زوجاتهم، وذلك على حسابها الشخصي في إنستجرام، ويركز النص على أهمية معاملة الزوجات بحسن، وإذا كان الرجال غير قادرين على ذلك، فعليهم أن يكونوا إنسانًا ويعاملوا بلطف وحترام، ويبدو أن هذا المنشور كان محط اهتمام الجمهور وأثار تساؤلات حول حالة زواج شيماء سيف ومحمد كارتر.

حقيقة انفصال الثنائي

بغض النظر عن الشائعات والجدل الذي أحاط بحياتهما الزوجية، فإن الصورة الجديدة التي نشرها محمد كارتر تعكس بوضوح سعادتهما وتقاربهما، وتشير إلى أن العلاقة بينهما قوية ومستدامة.

ترددت الشائعات في وقت سابق حول انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها محمد كارتر، وانتشرت هذه الأنباء منذ عامين ولكنها حرصت على نفي كل التكهنات، وأبدت شيماء رفضًا تامًا للتعليق على هذه الشائعة عبر برنامج ET بالعربي، حيث أكدت أن الرد عليها سيجعلها تنتشر بشكل أكبر.

قررت شيماء سيف ترك الأمر والأيام تكشف الحقيقة بدون الحاجة للتأكيد أو النفي، وأكدت أيضًا خلال لقاء تلفزيوني أن علاقتها بزوجها جيدة وأن كل شيء بينهما على ما يرام، وأشارت إلى أنها ذهبت معه لتلقي لقاح فيروس كورونا خوفًا على صحته من هذا الفيروس اللعين.

أحدث أعمال شيماء سيف

فيما يتعلق بأحدث أعمال شيماء سيف، فقد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل شغل فنادق إلى جانب الفنانين عمرو يوسف وروبي، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة صعيدية تلجأ إلى الحيل والنصب من أجل الثراء السريع، وتحدث المفاجأة عندما تلتقي برجل يقوم بعمليات نصب مما يقربهمان وتنشأ بينهما علاقة قوية تحدث من خلالها العديد من المفارقات المختلفة في إطار تشويقي يخلو من الكوميديا.

إقراء أيضًا: مسلسل حالة خاصة الحلقة الترند واحداث مشوقة لــ10 حلقات

يشارك في بطولة المسلسل أحمد مالك، أحمد فهيم، ريم سامي، وسيتم اختيار باقي أبطال العمل في وقت لاحق، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار محمد سامي، وسيتولى محمد سامي أيضًا إخراجه، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights