اخبار العراق

مجلس بابل ينتخب عدنان فيحان محافظاً ويصوت لأسعد المسلماوي رئيساً له

أعلن مجلس محافظة بابل الثلاثاء، عن انتخاب أسعد المسلماوي رئيسا للمجلس، فيما فاز عدنان فيحان محافظا وأوضح المجلس ان جلسة مجلس المحافظة الأولى التي عقدت في وقت تأخر من ليلة أمس اسفرت أيضا عن انتخاب علاء الأعرجي نائبا أول للمحافظ، وأحمد شهيد الغريباوي نائبا ثان.

عدنان فيحان محافظا لبابل والمسلماوي رئيسا للمجلس

انتخب مجلس محافظة بابل، فجر اليوم الثلاثاء، القيادي في كتلة الصادقون “عدنان فيحان” محافظا لبابل. وقال مراسلنا، إن “مجلس محافظة بابل صوت بالأجماع على اختيار القيادي في كتلة الصادقون عدنان فيحان لمنصب محافظ بابل”. وقال المتحدث باسم المجلس أن هذه الخطوة تعكس إرادة أعضاء المجلس وتعزز التفاهم والتعاون في إدارة شؤون المحافظة.

اقرا ايضا : عدنان فيحان محافظا لبابل والمسلماوي رئيسا للمجلس وكتل سياسية ترفض

عدنان فيحان محافظا لبابل والمسلماوي رئيسا للمجلس وكتل سياسية ترفض
مجلس بابل ينتخب عدنان فيحان محافظاً ويصوت لأسعد المسلماوي رئيساً له

كتل سياسية ترفض محافظ بابل الجديد

أعلنت عدد من الكتل السياسية في مجلس محافظة بابل، يوم الثلاثاء، رفضها لتنصيب عدنان فيحان محافظاً لبابل.

ودعت الكتل المنضوية تحت اسم “تكتل بابل” وهي (اشراقة كانون وبرلمان الشعب وتجمع الفاو زاخو)، الى الخروج بتظاهرات رفضاً لتنصيب فيحان، وأعلنت رفضها القبول بجلسة أمس

في السياق، أبلغ مصدر محلي الشبكة ، بأن “مراسم التسليم والاستلام بين المحافظ السابق والجديد ستتم بعد 10 أيام”.

من جانبه انتقد عضو مجلس بابل محمد المنصوري، عقد الجلسة في الساعة الثانية ليلا، وقال إن “11 عضوا خائنا في بابل باعوا المبدأ و احتالوا على القانون ويعقدون جلسة غير قانونية في منتصف الليل ولابد من لجمهم! وعلى جماهير بابل التهيؤ للثورة والنزول للشارع!”.

اقرا المزيد : عمار القيسي رئيساً لمجلس محافظة بغداد

وأضاف، “البقاء للاصلح ولا يمكن قبول جلسة 2 ليلا مطلقا وخديعة احزاب الشر والفشل وشخوصها الجرباء المجربة بالفساد والافساد”. وليلة أمس الإثنين، انتخب مجلس محافظة بابل عدنان الفيحان لمنصب المحافظ وهو نائب عن كتلة صادقون وبرلماني حالي.

وانتخب المجلس كذلك علاء الاعرجي بمنصب النائب الأول للمحافظ، وأحمد الغريباوي بمنصب النائب الثاني للمحافظ، كما تم اختيار أسعد المسلماوي بمنصب رئيس مجلس المحافظة وحمزة جبار حربي بمنصب نائب رئيس المجلس ، وعبد السلام العزاوي بمنصب أمين عام المجلس.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights