غير مصنف

البلوغر سلمى الغزولي تسرق الملايين

أثار خبر اعتقال البلوجر المعروفة سلمى الغزولي بتهمة النصب ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وقد تمت ملاحقتها واعتقالها برفقة شقيقها محمد وصديقتها خلود، بعد أن تورطوا في عمليات احتيال استهدفت مجموعة من الفتيات، وقد نجحوا في الحصول على مبلغ يقدر بحوالي مليار جنيه مصري، بعد أن وهموا هؤلاء الفتيات بفرصة استيراد الملابس لهن، ونتيجة للجدل الواسع الذي أثارته هذه القضية والتساؤلات الكثيرة التي نشأت حولها، قررنا تخصيص هذا المقال لتسليط الضوء على تفاصيل الواقعة وكشف الستار عن ملابساتها.

إقراء أيضًا: حكم البلوجر هبة السيد ام زياد بالسجن المشدد سبع سنوات

البلوغر سلمى الغزولي تسرق الملايين
البلوغر سلمى الغزولي تسرق الملايين

البلوغر التي تسرق الملايين

تم الكشف عن فضيحة احتيال كبرى حيث تم ارتكاب جرائم نصب بمبالغ مالية كبيرة بقيمة تصل إلى 100 مليون جنيه، وذلك وفقًا للتحقيقات الأولية، حيث تورطت سلمى الغزولي وشقيقها محمد وصديقتها خلود، صاحبة شركة شحن، في هذه العمليات الاحتيالية.

وبحسب إفادة الضحايا، كانت سلمى الغزولي تطلب منهن تحويل المبالغ المالية عبر خدمات فودافون كاش وإنستا باي، ورفضت قطعيًا أي تحويلات بنكية أو لقاءات شخصية لتسليم الأموال يدويًا، وقد أفادت إحدى الضحايا بأنها قدمت لسلمى مبلغًا قدره 4 مليون جنيه، بعدما طلبت منها استيراد حاوية ملابس تحمل علامة تجارية عالمية.

وبعد تلك العملية، اختفت سلمى الغزولي تمامًا وأغلقت أرقامها وصفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي تم نقلها، بالإضافة إلى شقيقها، إلى محافظة المنوفية في مركز أشمون، حيث تم احتجازهم على ذمة التحقيقات وسماع أقوالهم.

التحقيقات الأولية أكدت أيضًا أن سلمى الغزولي وشقيقها محمد وصديقتها خلود قاموا بتزوير انتماءاتهم المهنية والترويج باعتبارهم وكلاء لشركة شحن تتعامل مع ملابس شهيرة مثل شي إن، وقد قاموا بسرقة منشورات من صفحات مشاهير مصر واستخدموها في الإعلانات لجذب ضحاياهم.

من هي سلمى الغزولي؟

سلمى الغزولي هي بلوجر مصرية معروفة تنحدر من منطقة المنوفية، وتمتلك صفحة شهيرة على الإنترنت بعنوان عالموضة، حيث تشارك نصائح الموضة والأزياء مع متابعيها، ولديها شقيقان هما محمد وشيماء الغزولي.

واشتهرت سلمى الغزولي بشكل سلبي بعد أن تم اتهامها بارتكاب جرائم النصب على عدد كبير من الفتيات، وفقًا للتحقيقات، قامت سلمى بتجميع مبالغ مالية من هؤلاء الأشخاص تحت ذرائع مختلفة، وكانت تدّعي القدرة على تجارة الملابس، ومن ثم تختفي متركة ضحاياها دون أموالهم، وتعد هذه الأموال مسروقة.

وفي النهاية، تمكنت السلطات من اعتقال سلمى الغزولي بالتعاون مع شقيقها وصديقتها، وتم توجيه اتهامات لهم بجرائم النصب والاحتيال، ويجري حاليًا التحقيق في القضية لتحديد مدى تورطهم وتقديمهم للعدالة.

إقراء أيضًا: ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

بهذا، نكون قد قدمنا لكم التطورات الأخيرة في قضية اعتقال البلوجر سلمى الغزولي وتفاصيل الاتهامات الموجهة لها ولشقيقها وصديقتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى