غير مصنف

ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

 البلوجر سارة العراقية  هي فتاة عشرينية مقيمة في كندا بمقاطعة مونتريال، أصلها من العراق، أسميت نفسها ملكة بابل، ودائما ما تعتاد سارة العراقية، على نشر الفيديوهات المتعلقة بطهي الأكل الصحي.

سارة العراقية يتابعها عبر تيك توك مليون و900 ألف شخص، تنشر فيديوهات تتعلق بالتمارين الرياضية، وحصلت على 19 مليونا و500 ألف إعجاب.

وأثارت البلوجر سارة العراقية، الجدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها مع الإعلامي باسم يوسف، في فيديو نشرته على صفحتها على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك

سارة العراقية مع باسم يوسف

نشرت سارة العراقية، مؤخرًا فيديو بصحبة باسم يوسف ، وقالت:” هاي يا جماعة أنا عندي لكم مفاجأة..ليرد يوسف: هاي يا جماعة سارة عندها مفاجأة ليكم..فخر العرب سارة..فخرنا كلنا”.

من هي البلوجر سارة العراقية ؟

فتاة عشرينية مقيمة في كندا بمقاطعة مونتريال، أصلها من العراق، أسميت نفسها ملكة بابل، ودائما ما تعتاد سارة العراقية، على نشر الفيديوهات المتعلقة بطهي الأكل الصحي.

ملكة بابل البلوجر سارة العراقية
ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

ملكة بابل

ملكة بابل، هكذا تسمي نفسها الشيف سارة العراقية الشهيرة في الوقت الحالي، وهي واحدة من أشهر الفتيات في الفترة الأخيرة، والتي ظهرت وهي تطبخ أكل صحي وغير صحي في الفترة الماضية وإنتشرت فيديوهات لها بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي خاصة الفيسبوك، وسط إعجاب كبير من المصريين والمصريات.

اقرا ايضا.. فضائح الشيف سارة العراقية تثير الجدل

تحافظ على لياقتها بتناول وجبات مكونة من 3 عناصر أساسية وهم: البروتين، والكربوهيدرات، والخضروات، وتقدم نصائح لمتابعيها حول أفضل التدريبات البدنية للوصول إلى جسم مثالي.

ملكة بابل البلوجر سارة العراقية
ملكة بابل البلوجر سارة العراقية

سارة أكدت في الفيديو أن سر رشاقة جسدها، هو ممارسة الرياضة بشكل إعتيادي ودائم وأنها تقوم بعرض فيديوهات كثيرة لها في الجيم، وأنها أيضا تضع نظام غذائي صحي لها في العديد من الأوقات.

يبلغ وزنها 74 كيلوجرام، وطولها 172 سم، وتنشر فيديوهات وهي تقوم بطهي الأطعمة المختلفة من داخل مطبخها.

اقرا المزيد.. فديو يتسبب بحبس محمد رمضان لمدة سنة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights