اخبار العالم

موعد الحلقة الجديدة لمقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان

كشف الإعلامي باسم يوسف عن موعد حلقة جديدة مع المذيع البريطاني الشهير بيرس مورغان.

وكتب باسم يوسف في حسابه الرسمي على موقع “إكس”، قائلا : “ناس كتير بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورغان. غالبا دي كانت لينكات مضروبة.. الجولة التانية الأسبوع القادم. التفاصيل قريبًا”.

ترند باسم يوسف

وكان باسم يوسف، ضيف مورجان منذ أسبوع، وتصدر اللقاء منصات السوشيال ميديا، بجانب اهتمام وسائل الإعلام الغربي.

وسخر يوسف خلال اللقاء من الجيش الإسرائيلي وقال: “أحيي إسرائيل لقيامها بشيء لا تفعله أي قوة عسكرية في العالم. إنها تحذر المدنيين قبل قصفهم، وهذا لطيف للغاية”.

اقرا المزيد.. مصرع عائلة وائل الدحدوح مراسل الجزيرة في قصف غزة

موعد الحلقة الجديدة لمقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان
موعد الحلقة الجديدة لمقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان
باسم يوسف ويكيبيديا:
باسم رأفت محمد يوسف (ولد 22 مارس 1974) هو ممثل كوميدي وكاتب ومنتج وطبيب جراح وناقد ومقدم تلفزيوني مصري، قدم برنامجًا إخباريًا ساخرًا في الفترة 2011-2014 باسم «البرنامج».
أطلق عليه لقب “جون ستيوارت المصري” حيث قارنت الصحافة على نطاق واسع باسم يوسف مع الممثل الكوميدي الأمريكي جون ستيوارت وبرنامجه الساخر The Daily Show الذي ألهم يوسف لبدء حياته المهنية.
 في عام 2013، اختارته مجلة تايم كواحد من «أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم».
تشمل أعماله الفنية الحالية: فيلم دغدغة العمالقة، كتيب الديموقراطية، وثورة للمبتدئين.

قصف منزل عائلة زوجته:

خلال المقابلة، قال يوسف أيضًا إن زوجته، وهي نصف فلسطينية، لا تزال لديها عائلة في غزة، أشار إليها عندما سأل مورغان عن رأيه في هجمات حماس التي بدأت في 7 أكتوبر.

وأجاب يوسف: “عائلة زوجتي تعيش في غزة، ولديها أبناء عمومة وأعمام هناك، وقد تم قصف منزلهم أيضًا ولكن لم نتمكن من التواصل معهم في الأيام الثلاثة الماضية، فقد انقطع الاتصال، لذا لا نعرف كيف حالهم، لكننا اعتدنا ذلك”.

فيما اعتمد باسم يوسف على استخدم الفكاهة السوداء خلال المقابلة، وهذا ما تطرق له مورغان في الحلقة، حين قال ليوسف إن ما تقوله نعلم أنه فكاهة سوداء، إلا أن المذيع المصري قال: “ليست فكاهة سوداء حاولت الوصول إليها، لكن يتم استخدام أطفالنا كدروع بشرية”.

اكثر من 18 مليون مشاهدة

ومنذ أيام، ذكرت التقارير أن مقابلة يوسف مع مورجان وصلت إلى 18 مليون مشاهدة على صفحة مورغان على اليوتيوب في 6 أيام فقط، وملايين المشاهدات عبر منصة التيك توك، ووصلت إلى زوايا بعيدة من الإنترنت.

وكان يوسف تصدر التريند عقب اللقاء، ونال الكثير من الإشادات، وسرعان ما خرج عبر حسابه على فيسبوك، وقال: “من عاش بمدح الناس مات بذمهم. بكرة تقلبوا عليا تاني”.

اقرا ايضا.. استشهاد عمر دراغمه احد قادة حماس جراء التعذيب

تفاصيل المقابلة:

 أظهر باسم يوسف قدرة مميزة لايصال الرسالة بطريقة فعالة للغاية وبشكل خاص عندما قال للسيد مورجان: «إذا ما كنت تريد سماع رأيك فقط، يمكننى أن أكتفى بإدانة حماس وأن أعود إلى منزلى».

وكان لجوء يوسف للمنطق بطريقة مرحة مثيرا للإعجاب وسخر الكوميدى المصرى من ادعاء الجيش الإسرائيلى بأنه “القوة العسكرية الوحيدة فى العالم التى تحذر المدنيين قبل قصفهم”.

وقد بنى هذا الادعاء على تصريح أدلى به حاكم ولاية فلوريدا والمرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية رون ديسانتيس.

فقال باسم يوسف إنه “بناءًا على هذا المنطق، إذا ما بدأت القوات الروسية فى تحذير الأوكرانيين قبل قصف منازلهم، فلن يكون لدينا مشكلة مع (فلاديمير) بوتين، أليس كذلك؟”، وكان لهذا المثل أهمية خاصة، حيث أدانت كل من مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة والكثير من البلدان العربية الأخرى، فى الأمم المتحدة، الغزو الروسى لأوكرانيا فى عام 2022.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights