اخبار رياضية

لماذا تراجع يوسف عطال نجم الجزائر عن دعم فلسطين

أثار اللاعب يوسف عطال محترف كرة القدم في فرنسا غضب محبيه عقب مسحه منشور قام بكتابته تضامنا مع أهالي غزة، ولكنه استسهل أن يمسح المنشور عوضا عن أن يقوم “OGC Nice” بالاستغناء عنه، وذلك بعد أن واجه عدة تهديدات.

لماذا تراجع يوسف عطال نجم الجزائر عن دعم فلسطين

وسبق وأن نشر اللاعب الجزائري “قصة” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام: أنا على دراية تامة بأن هذه القصة تسببت في صدمة العديد من الناس ولكن هذا عكس ما أريد أن أوصله ، لذا أقدم بالغ اعتذاري”.

وتابع محترف كرة القدم في فرنسا، “أرغب في توضيح رأي من غير لف ودوران، أنا ضد ما يحدث لأهالي غزة وأدعم بشدة الأخوة الفلسطينين وأؤمن بالأمن والسلام الذي لابد من نشره في كافة الدول”.

اقرأ المزيد: قائد كتائب القسام محمد الضيف يطلق طوفان الأقصى

وفي هذا الصدد تلقى المحترف الدولي في نيس تهديدا صريحا من كريستيان إستروزي عمدة نيس الفرنسية حول استغناء النادي عن اللاعب  في حالة دعمه للقدس، وفي سياق متصل علق كريستيان إستروزي من خلال منشور عبر موقع التدوين المصغر “اكس”  منصة “إكس”، ” في حالة لم يعتذر عطال عن ما قام به من تضامن مع القدس، وإذا لم يستنكر أعمال حركة حماس المتطرفة، فسوف يفقد مكان في نادي نيس”.

الجدير بالإشارة أن المحترف الدولي في فرنسا قد أوضحه دعمه لأهالي غزة من خلال منشور على انستقرام ، وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية، وكتب جملة “الحرية لفلسطين”.

لماذا تراجع يوسف عطال نجم الجزائر عن دعم فلسطين
لماذا تراجع يوسف عطال نجم الجزائر عن دعم فلسطين

طوفان الأقصى

الجدير بالذكر أن كتائب القسام أطلقت حملة حربية مهيبة على عدة مواقع عسكرية ، وأطلقوا على هذه العملية، “طوفان الأقصى، التي من خلالها تمكن الجناح العسكري لحركة حماس من ترهيب العدو الصهيوني وقلقه الشديد، كما نوهت كتائب القسام أن العملية لم تنهي إلى هنا فهي مستمر ة حتى ننال حريتنا على أراضينا،.

اقرأ المزيد: هل تنبأ ميشال حايك طوفان الأقصى ؟

وسياق متصل نوه المتحدث باسم الكتائب أبو عبيدة، ” إنا قواتنا تقوم بأداء عملية طوفان الأقصى بكل احترافية ويتم التغيير بين القوات بكل سهولة”، كما قال يوجد العديد من العمليات الجديدة التي سوف تطلق على العدو الصيهيوني، مناشدا أهالي فلسطين والأمة العربية الدفاع عن القدس”.

الجدير بالإشارة أن كتائب القسام قد كشفت بداية الأسبوع الماضي، شن عملية عسكرية باسم “طوفان الأقصى” من غزة، من أول مواجهة حطمت مواقع ومطارات وآليات عسكرية صهيونية”، كما تمكن عدد من قوات كتائب القسام التغلغل في عدة مستوطنا ومواقع خاصة بالعدو الصهيوني، ومن جهته وجه جيش الاحتلال الصهيوني عدة ضربات لأهالي غزة  وشن عملية أطلق عليها “السيوف الحديدية” في قطاع غزة.

اقرأ المزيد: محمود عباس : منظمة التحرير الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني

يذكر أنه في يوم 9 أكتوبر الجاري، أوضح العدو الصهيوني أنه تمكن من استرجاع كل البلدات الّتي تمكنت منها فصائل المُقاومة الفلسطينيَة في غلاف قطاع غزة مع مواصلة عدد من الحروب المنفصلة، ونوه وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، سوف يتم الحصار الشامل على غزة، بما في ذلك منع دخول الأكل والغاز”.

دعاء رحيل

كاتبة ومحررة اخبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights