اخبار رياضية

مباراة مصر والجزائر الموعد والقنوات الناقلة

مباراة مصر والجزائر الموعد والقنوات الناقلة تهم الكثير من محبي المباريات وعالم كرة القدم في جميع أنحاء العالم خاصة في البلاد التي ستقام بها المباريات، وستقام المباراة على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات بشكل ودي، ومن خلال شبكة عراق الخير نوضح أهم التفاصيل المتعلقة بالمباراة وموعدها والقنوات الناقلة.

مباراة مصر والجزائر

يستعد منتخب مصر للقضاء مباراة ودية مع الجزائر في استداد هزاع بن زايد في مدينة العين في الإمارات، وهذا في ختام المعسكر التدريبي في دولة الإمارات بين 9 إلى 17 اكتوبر الحالي.

وتقام المباريات الودية في تلك الفترة بين عدد من المنتخبات ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري أمام زامبيا، وقد سجل اللاعب حمدي فتحي هدف متأخر أدى إلى فوز المنتخب المصري على زامبيا في الاستداد نفسه.

ويسعى الفريق المصري إلى الفوز على منتخب محاربي الصحراء باستعداد كتيبة روي فيتوريا لبطولة كاس الأمم الأفريقية في كوتديفوار 2024، مع تصفيات كأس العالم 2026.

كما يهتم المنتخب الجزائري لتجهيز للمباراة حتى يستطيع الفوز والدخول إلى تصفيات كأس العالم ونهائيات كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر والجزائر الودية

يلعب المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين على الملعب الإماراتي هزاع بن زايد، والذي يعد من أفضل الملاعب حول العالم والتي توفر خدمات احترافية للاعبين والجمهور.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

ستنقل مباراة مصر والجزائر اليوم الاثنين 16 اكتوبر 2023 على قنوات اون تايم سبورت على القناة الأولى لها، كما قد يعتقد أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على قنواتها المجانية المفتوحة.

مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية

تقع مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 مع غانا والموزمبيق والرأس الأخضر، ومن المقرر عقد مبارياتها فيما بعد في شهر يناير 2024.

اقرأ المزيد:  ملخص مباراة العراق وقطر في بطولة الأردن .. وكيف اضيعت ركلة 

مجموعة الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023

من نتائج قرعة كأس الأمم الأفريقية أن منتخب الجزائر تقع في المجموعة الرابعة مع بوركينا فاسو وأنجولا وموريتانيا، وستقام المباريات في يناير المقبل.

اقرأ المزيد: بسبب تغريدة: تويتر يلغي “توثيق” حساب نجم منتخب الجزائر رياض 

تردد قناة ابو ظبي الرياضية مباراة مصر والجزائر

يهتم جمهور كرة القدم بمعرفة تفاصيل مباراة مصر والجزائر اليوم والتي تقام يوم الاثنين، إذ يخوض المنتخب بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في معسكر إعداد المنتخب المصري بالإمارات، وقد حصلت قناة ابو ظبي الرياضية على دورها في بث مباراة مصر والجزائر، وفيما يلي التردد الرسمي للقناة:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • تردد: 12091.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقرأ المزيد: وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر للمحليين ونجم نادي اتحاد العاصمة بحادث سير 

قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي مصر والجزائر

يمكن مشاهدة مباراة مصر والجزائر على مجموعة قنوات اون تايم سبورت 1 HD، ويمكن تثبيت ترددها من أجل المشاهدة كالتالي:

  • التردد: 11861.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التصحيح: 5/6.

اقرأ المزيد: موعد مباراة العراق والكويت الأولمبي 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على مباراة مصر والجزائر الموعد والقنوات الناقلة للمباراة، والتردد الرسمي المخصص لمشاهدة المباراة على التلفاز.

نور الهدى اشرف

نور الهدى اشرف كاتبة محتوى خبرة كبيرة في مجال كتابة المحتوى الشامل عملت في العديد من المواقع المصرية والعربية خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights