اخبار رياضية

ملخص مباراة العراق وقطر في بطولة الأردن .. وكيف اضيعت ركلة الترجيح؟ 

مباراة العراق وقطر : انتهت مباراة يوم امس بين منتخبنا الوطني العراقي ونظيره القطري بـ5-6 لصالح قطر في ركلات الترجيح  ببطولة الأردن الدولية الرباعية, والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان بعد انتهاء احداث المباراة بالتعادل السلبي من دون اهداف.
وأجرى مدربا كلا الفريقين العراق وقطر عدة تبديلات في الشوط الثاني، لمنح الفرصة لقسم كبير من اللاعبين بالمشاركة.

اقرا المزيد.. مصرع اللاعب الفلسطيني رشيد دبور في قصف غزة

العراق يودع بطولة الاردن الرباعية بعد خسارته امام قطر:

وبعد ان تمكن منتخب ​قطر​ من الفوز على منتخبنا ​العراقي​ بركلات الترجيح (6-5)، يراقب الان منتخب قطر الفائز من الأردن وإيران لمواجهته في نهائي البطولة يوم الثلاثاء المقبل، الذي سيشهد أيضا مباراة تحديد المركز الثالث بين العراق والخاسر من المباراة الثانية.

وتأتي هذه البطولة الودية الدولية في اطار أسبوع الفيفا لاستعدادات المنتخبات لخوض غمار كأس أمم آسيا مطلع العام المقبل والتي سوف تقام في دولة قطر.

ركلات الترجيح:

 

وذكر أن المنتخب القطري يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة كاس امم اسيا 2023 التي تنطلق على أرضه في يناير المقبل، إلى جانب منتخبات لبنان والصين وطاجيكستان.

من جهة اخرى، يستعد منتخب العراق لتصفيات كاس العالم 2026، وكذلك منافسات كاس امم اسيا 2023 ، حيث يتواجد الفريق العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights