فن

جوري المغربية وعلاقتها بمرض الإيدز

يبحث العديد من الأشخاص اليوم على الانستقرام عن رابط حساب جوري المغربية على موقع سناب شات، خاصة بعد إبعادها من دبي بعد أن تم تداول الكثير من الأنباء حول إصابتها بمرض الإيدز، بالإضافة إلى تورطها في ابتزاز أشخاص عديدة قامت بتصويرهم في أوضاع مخلة بالفندق، فما حقيقة هذه الأنباء، وما علاقة جوري بمرض الإيدز؟. 

من هي جوري المغربية 

جوري المغربية هي من أشهر ناشري المحتوى في الخليج، وعلى الرغم من أنها من أصول مغربية إلا أنها استطاعت أن تحقق شعبية كبيرة في دول الخليج، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2 مليون مشترك على تطبيق سناب شات، وحوالي 100 ألف متابع على موقع التيك توك على الرغم من أنها لم تنشر أي فيديوهات على حسابها الشخصي في موقع التيك توك.

اقرأ المزيد: سبب انفصال هنا الزاهد واحمد فهمي بشكل مفاجئ!!

وقد خصصت جوري المغربية اسما موحدا لكافه حساباتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد حصلت على شهرة كبيرة من خلال حسابها على السناب، حيث أكد تقريرا صحفيا في عكاظ أن عدد كبير جدا من السعوديين يمتلكون حسابا على سناب شات، والذين يصل عددهم إلى أكثر من 2 مليون مشترك سعودي.

جوري المغربية
جوري المغربية وعلاقتها بمرض الإيدز
جوري المغربية وعلاقتها بمرض الإيدز
جوري المغربية وعلاقتها بمرض الإيدز

ذكر مغرد سعودي مشهور أن مشهورة سناب شات جوري المغربية تم إصابتها بمرض الإيدز، ولذلك تم طردها من دبي، وكانت سبب في إصابة الكثير من الأشخاص بهذا المرض في قطر والإمارات، بالإضافة إلى أنها ظلت شهور عديدة في الرياض، وأدت إلى إصابة موظف في أرامكو.

ولم يتم صدور أي بيان رسمي من قبل جوري تؤكد أو تنفي صحة هذه الأخبار، فكانت حالة الجدل حول جوري المغربية  كبيرة جدا، لكن دعا الكثير من الأشخاص إلى ضرورة التريث وعدم إصدار أي حكم إلا بعد التأكد من الجهات الرسمية في الإمارات.

وكانت جوري في وقت سابق قامت بنشر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كشفت فيه عن حياتها وجنسيتها، حيث أكدت من خلال هذا الفيديو أنها مغربية الأصل، بالإضافة إلى أنها تعمدت أن تسلط الضوء في الفيديو على أمور أخرى عنها.

اقرأ المزيد: “بالفيديو” شاب عراقي يكشف تفاصيل صادمة لاختطافه في إيران

حقيقة إصابة جوري بالإيدز

لم تقم دولة الإمارات بالإعلان بشكل رسمي عن اسم المشهورة التي تم إبعادها من الإمارات بسبب إصابتها بمرض الإيدز، ولكن نشر العديد من الأشخاص أن هذه المشهورة هي جوري المغربية، ولا يوجد أي دليل على هذه الأخبار، بل هي مجرد تكهنات بدون أي دليل واضح لذلك يجب اتخاذ الحذر والحيطة من انتشار أي أخبار في الوقت الحالي، ويجب أن يتم الانتظار حتى يتم صدور إعلان رسمي من شرطة دبي.

هيام محمد

هيام محمد كاتبة ومحررة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights