فن

خيانة دكتور فود ورد كاتريكسا تيك توك

في أوّل تعليق لها، بعدما اتّهمتها شروق بأنّ زوجها “دكتور فود” خانها معها، سألت كاتريكسا تيك توك أيوب في فيديو نشرته عبر حسابها على “تيك توك”، شروق “شو كنتي عم تحسي، شو هل كره مش بس تجاهي أنا يمكن مع كتير بنات، شو هل الغيرة والمرض النفسي يلي عندك لتتهمي بنات بشرفن؟”.
وأشارت أيوب إلى أنّ ما شاهدته اليوم على مواقع التواصل الإجتماعيّ أزعجها، وقالت لشروق: “يا عيب الشوم عليكي، الله يبعتلك حدا يحكي عن شرفك”. وأضافت أنّ شروق و”دكتور فود” قد يكونا نشرا هذه التسجيلات كيّ يُصبحا “تراند”.
وقالت: “الله ما يسامحك يا شروق ويبعتلك حدا ينزلك دمعتك متل ما قهرتيني ونزلتيلي دمعتي”.

رد كاتريكسا تيك توك

وكانت “التيك توكر” شروق نشرت اليوم مجموعة من الفيديوهات، اتّهمت فيها زوجها “التيك توكر” “دكتور فود” بخيانتها مع أيوب، ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
كشفت واقعة خيانة التيكتوكر “دكتور فود” لزوجته، مع تيكتوكر عشرينية لبنانية، عالم العلاقات الاجتماعية والزوجية بين نجوم “تيك توك” القائم على الفضيحة والردح والتشهير، لاعتبارات متصلة بتحول أي منهم الى “ترند”.
زوجي خاني شروق ودكتور فود
خيانة دكتور فود ورد كاتريكسا تيك توك
وبدأت الواقعة حين انتشرت فيديوهات من بث مباشر لشروق جمعت الزوجين أمام فندق، قالت شروق فيها إن “فود” خانها مع اللبنانية كاتريكسا في السيارة، وأنها تركت ابنها البالغ من العمر 3 أشهر في الفندق، وخرجت حافية القدمين لتتبعه.
وكشفت شروق في المشاهد أن “فود” أجبرها على إقفال البث المباشر في الغرفة والذي كانت تخبر فيه متابعيها أنها تعرضت للخيانة وأنها ستعود الى كندا، ليقوم من بعدها بالخروج ولحقته. وفي حديثها، أشارت شروق إلى ان “الدكتور فود” يبيع منتجات “معفنة” لزبائنه، في إشارة الى المنتجات التي أطلقها أخيراً باسمه وبينها ألواح الشوكولا، وساهمت هي في الترويج لتلك المنتجات.

وليس جورج ديب الملقب بـ”فود” ولا زوجته شروق، ولا اليوتيوبر كاتريكسا تيك توك، من مقدمي المحتوى اللامع، ولا يخشون خسارة شيء من إنجازات. شروق و”فود” يتذوقان الطعام في المطاعم العربية، من غير أن يظهر التقييم على أنه ناتج عن خبرة وعلم. يعتمدان على احساسهما في التذوق، ويعليان شأن طبق، ويسقطان آخر، وهو أمر سبب لهما الانتقادات، لا سيما حين تصدرت الدعوة لمقاطعته مواقع التواصل اللبنانية حين أهان بائع الكعك العم هيثم ضنّاوي في ساحة النور في طرابلس، لأن كعكته ليست ملأى بالجبن.

أما كاتريكسا، فلا تختلف عن آلاف “التيكتوكرز”. تعرض قوامها ويوميات حياتها في “الجيم” والسيارات وعلى الشاطئ، وتنخرط في التحديات التي تُعقد في “تيك توك” بشكل شبه يومي، استدراجاً لمشجعين ومؤيدين يغدقون عليها الهدايا. ولا يُخفى أن المئات من نجوم “تيك توك” العربي، ينتجون الأموال من تلك التحديات التي أثارت جدلاً في وقت سابق، لجهة الكسب المادي مقابل الإهانات!
وعليه، فإن نجوم تيك توك يكتسبون شهرتهم من الصورة غير المألوفة، والشعبوية المبالغ بها، وتالياً، فإن علاقاتهم الاجتماعية، تقوم على توظيف هذا البُعد التشهيري لحيازة شهرة إضافية. ليس بسيطاً التندّر بأن كاتريكسا تيك توك توكباتت الأكثر بحثاً في مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان يوم الأربعاء. وحتى لو ظهرت باكية أو نافية لما اتهمت به بإقامة علاقة جنسية مع “فود”، فإن الدعاية السيئة في هذا الحال، هي دعاية جيدة.

اتهمت كاتريكسا تيك توك ، فود وشروق، بـ”اختلاق” فضيحة على سياق واسع جداً في لبنان والعالم العربي. قالت في مقطع فيديو لها انتشر لها: “يعرفون انني بلا ظهر ولا عائلة تدافع عني”، وأضافت: “ماذا يثبت أن فود وشروق ليسا متفقين على هذه البلبة بغرض الترند؟… الله لا يسامحك”.

شروق دكتور فود حقيقة الخيانة وفديو الفضيحة
كاتريكسا تيك توك

ما قالته، حتى لو لم يُثبت، إلا أنه واقعي. لولا الفضيحة، لما تصدر الثنائي شروق و”فود”، مواقع التواصل الاجتماعي على مدار 24 ساعة، وتحولا الى مادة للسخرية والتندر. فالجنس، كلمة جذابة لجمهور يبحث عن الفضائح، ويجذبه خرق الخصوصية. والفضيحة، مضمون آسر للرأي العام، وصانع له. لا تقوم شهرة المنصة في الأغلب، الا على هذين المفهومين، وتُدار العلاقات من ارتكاب الفضيحة أو افتعالها.

في الاصل، تقوم تحديات “تيك توك” على التلصص والغرابة والفضيحة وخرق الخصوصية واختراق المفاهيم وخرق الحشمة وكسر السائد، ومن دونه، لا نجومية ولا هدايا، ولا من يغدقون.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights