اخبار رياضية

برشلونة تبحث عن بديل للنجم الهولندي فرينكي دي يونج

اعلنت مصادر اسبانية بأن نادي برشلونة بدأ في البحث عن بديل للنجم الهولندي فرينكي دي يونج ، لاعب خط وسط الفريق، في ظل شائعات رحيله عن الفريق الكتالوني هذا الموسم.

ويستهدف البارسا التعاقد مع النجم الفرنسي ادريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، برشلونة يرى بارابيو سيكون البديل الأنسب في حال رحيل دي يونج.

فرينكى دى يونج ويكيبيديا

فرينكى دى يونج من مواليد يوم 12 مايو 1997 فى اركيل, يلعب فى مركز لاعب وسط.

اقرا المزيد.. مباراة ليفربول ضد بيرنلي والتشكيلة الرسمية للفريقين

لعب مع فريق نادى برشلونة و منتخب هولندا لكره القدم و اياكس امستردام و منتخب هولندا تحت 19 سنه لكره القدم و فريق نيديرلاند تحت 21 سنه لكرة القدم.

برشلونة تبحث عن بديل للنجم الهولندي فرينكي دي يونج

مشجعي برشلونة تصدم فرينكى دي يونج

تلقى فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، صدمة قوية من قبل جماهير ناديه، بعد التقارير الصحفية الأخيرة التى تحدثت عن رغبة اللاعب فى الرحيل نهاية الموسم الحالي.

وأجرت صحيفة “سبورت” الإسبانية استطلاعا لجماهير برشلونة حول مستقبل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، بالموافقة على بيعه فى الصيف المقبل من عدمه.

وجاءت المفاجأة للنجم الهولندي بموافقة جماهير برشلونة على بيع لاعب الوسط الهولندي بنسبة 64%، مقابل رفض 36% رحيل اللاعب فى الميركاتو الصيفي.

وكانت شبكة “ريليفو” أكدت أمس، الجمعة، أن فرينكي دي يونج يسعى لمغادرة برشلونة في الصيف المقبل، فى ظل فشل الطرفين فى التوصل لاتفاق حول توقيع عقد جديد.

اقرا ايضا.. مارثون البصرة حصريا للرجال فقط يثير الجدل

وزعمت صحيفة “سبورت”، أن تشيلسي على استعداد لضم لاعب الوسط الهولندي من برشلونة، في الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل 100 مليون يورو، وكان البلوز، قد حاول خلال المواسم الأخيرة التعاقد مع دي يونج

ويمتلك دي يونج، عقدا مع برشلونة حتى عام 2026، وهو الذى انضم في صيف عام 2019، قادما من أياكس الهولندي في صفقة وصلت قيمتها إلى 86 مليون يورو.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى