فن

تفاصيل انفصال لاشينة لاشين ومحمود عامر وزواجه من فتاة شابة

قالت الفنانة لاشينة لاشين في تصريح لها بعد زواج طليقها الفنان محمود عامر أمس من فتاة شابة، اثر انفصالهما منذ 6 أشهر, بأن هذه مسائل شخصية،واضافت ” مقدرش أقول لحد أنت ليه بتعمل كده وليه مش بتعمل كده، في النهاية كل شيء نصيب، والطلاق والزواج نصيب، وهو أبو أولادي وعلى راسي من فوق، وإحنا أولادنا كبار وعندنا أحفاد ما شاء الله” .

وفي السياق طالب عدد من الفنانين محمود عامر ولاشينة لاشين، بالعودة مرة أخرى، وذلك عبر تعليقاتهم عبر منشور انفصال عامر عن زوجته، ومن ضمن هؤلاء الفنانين الفنان صلاح عبد الله، الذي علق قائلا: مينفعش يا حودة مينفعش، اتمنى تعود كتابة دخل بيننا شيطان.

اقرا المزيد.. طفلة غزة هند رجب القصة الكاملة وتفاصيل النهاية الحزينة

وعلقت أيضا الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: زعلت بجد أنا طول عمري اعرفكم مع بعض ربنا يصلح الاحوال.

تفاصيل انفصال لاشينة لاشين ومحمود عامر وزواجه من فتاة شابة

زواج الفنان محمود عامر 

وأعلن محمود عامر زواجه وعقد قرانه في منشور عبر صفحته بموقع فيس بوك كتب فيه: الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج.

ونشر محمود عامر مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل زفافه، وظهر يرقص على أغاني رومانسية مع زوجته رشا فرج، وهنائه العديد من نجوم الفن.

ابنته المطربة الشابة أميرة عامر

كان محمود عامر أعلن انفصاله عن الفنانة لاشينة لاشين والدة ابنته المطربة الشابة أميرة عامر، في شهر أغسطس الماضي بعد زواج استمر سنوات، وكتب حينها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: سينجل.

من هي لاشينة لاشين 

تبلغ لاشينة لاشين من العمر 56 عامًا، إذ إنها من مواليد 2 أكتوبر عام 1967، وبدأت مشوارها الفني في الثمانينيات بالمشاركة مسلسلات وسهرات وأفلام التليفزيون عدّة منها.

من أعمال لاشينة لاشين على الشاشة الصغيرة: مسلسل عائلة الأستاذ شلش، مسلسل رقيب لا ينام، أنا وأنت وبابا في المشمش، السبنسة، اثنين.. اثنين، الشباب يعود يوما، عصر الأئمة، سعيكم مشكور، امرأة من زمن الحب، دوائر الشك.

ومن أعمالها في السينما: ابتسامة في نهر الدموع، الأب الشرعي، السيد كاف، صابر جوجل، قسطي بيوجعني، المحكمة، فضل ونعمة.

تعاونت لاشينة لاشين مع طليقها محمود عامر في بعض الأعمال منها: مسلسلي رقيب لا ينام وعصر الأئمة، وفيلمي صابر جوجل وقسطي بيوجعني.

كانت آخر أعمال لاشينة لاشين مشاركتها في مسلسل زينهم بطولة أحمد دواد وإخراج يحيى إسماعيل، كما شاركت ضيفة شرف في مسلسل حكايات جروب الدفعة بطولة شيري عادل وعمرو وهبة.

من هو محمود عامر

يبلغ محمود عامر من العمر 68 عامًا، إذ إنه من مواليد 28 أكتوبر، وهو من أبناء محافظة الإسماعيلية، ولكنه عاش شبابه في الشرقية، وحصل على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، ومن ثم حصل على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1983.

أعمال محمود عامر 

بدأ محمود عامر مشوراه الفني من خلال مجموعة من المسلسلات الإذاعية، مثل عائلة مرزوق أفندي، ومن ثم شارك في مجموعة من الأعمال المهمة في السينما والدراما التليفزيونية، بداية من مسلسل وفيه ناس طيبين، عام 1981، وبعدها بعام شارك في مسرحية الشخص من إخراج جلال الشرقاوي، وتوالت مشاركته الفنية ومنها في السينما: فيلم الاتحاد النسائي، الهاربات، المليونيرة الحافية، الذكاء المدمر، العذراء والعقرب، وفي الألفينيات شارك في آخر ورقة، صابر جوجل، قسطي بيوجعني.

ومن أعماله على الشاشة الصغيرة المزلقان، الحب والصبار، رأفت الهجان الجزء الثاني، رقيب لا ينام، اليقين، ليالي الحلمية الجزء الرابع، اعترافاتي، عصر الأئمة، الدنيا وما فيها، الحنين إلى الماضي، الغرب لا يأتي سرًا، وفي الألفينيات شارك في: المغامرون الخمسة آلة الزمن، فارس الرومانسية، دوائر الشك، العندليب، البوابة الثانية، ولاد تسعة، الجماعة الجزء الثاني، عيش أحلامك، عوالم خفية، الأب الروحي، شاهد عيان، نجيب زاهي زركش، ملف سري، المماليك.

آخر أعمال محمود عامر 

وكانت آخر أعمال محمود عامر مشاركته في مسلسل المداح الجزء الثالث، مع الفنان حمادة هلال والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، كما يشارك في الجزء الرابع من المسلسل الذي يعرض في رمضان 2024.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى