فن

وفاة حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما

وفاة حلمي بكر عن عالمنا ، عن عمر ناهز 86 عاماً، تاركاً إرثاً موسيقياً كبيراً يقدر بـ 1800 لحن ومقطوعة موسيقية، وكان بكر واحداً من عمالقة الفن المصري والعربي، ولحن لكبار الفنانين.

من ناحيته قال المستشار مرتضى منصور محامي هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه أرملة الراحل حلمي بكر بالقتل، وأضاف مرتضى منصور في تصريحات , أن أرملة حلمي بكر أهملت في رعايته حتى توفي.

الشكوك تحوم حول وفاة حلمي بكر

اقرا ايضا : حلمي بكر يفجر مفاجأة تخص شيرين وليلى علوي تتعهد برعاية بناتها

حلمي بكر يغادر المستشفى
وفاة حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما

وفاة حلمي بكر , وأكد مرتضى منصور، أن أرملة الملحن الراحل حلمي بكر رفضت إيداعه في أحد مستشفيات القاهرة وكان علاجه على نفقة الدولة ونقابة المهن الموسيقية، وتم خطفه رغم حالته الصحية وإيداعه بإحدى قرى مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، بلا رعاية أو عناية، و تركته أرملته في منزل والدتها في الشرقية وإقامتها هي ونجلتها في منزله المملوك له في الجيزة.

نقيب الموسيقيين يعلق على رحيل حلمي بكر

وفاة حلمي بكر ,علق مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، على وفاة حلمي بكر، قائلا: “بقالنا شهر بنادى الراجل يجيلنا بالمستشفى، بقالنا شهر يا أستاذ جابر بنطالب، هاتولنا الراجل، بنطالب اللي انتوا عارفينهم، اللي الصحافة والإعلام عارفينهم، إخواته كلهم بيكلمونى، هاتولي الأستاذ حلمى يا جماعة، بنطالب اللي خدوه يعمل نقاهة في الشرقية، بنطالب الدنيا كلها”.

اقرا المزيد : من هي سماح القرشي زوجة حلمي بكر | تفاصيل زواج حلمي بكر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مانشيت”، عبر قناة “CBC”، مع الإعلامى جابر القرموطى: “لغاية النهارة، بنقول لابنه انزل، قلبي حاسس هيحصل حاجة لأبوك، انت الوحيد القادر على إنك تروح تاخده من المكان ده، انت ابنه، انت الوحيد اللي تجيبهولي من المكان ده، البقاء لله”، مردفا: “أنا مش هدخل في كلام مش بتاعى، دا كلام أسرته، احنا بناشد وآخرها مع لميس الحديدي، بقالنا فترة بنقول احنا جاهزين والنقابة على أتم استعداد لكل حاجة”.
رحيل الموسيقار حلمي بكر تفاصيل خطيرة عن مقتله
وفاة حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما
وواصل: “كل حاجة هتبان للرأي العام، وبقالنا شهر بيتقال علينا كلام من ناس، تخص الأستاذ حلمى بكر، طب فين الراجل؟”، مردفا: “احنا مبنتأخرش، أتأخر على أبويا! ولسه كاتب أول امبارح بوست على الصفحة، وقلت ربنا يطمنا عليك وحسبى الله ونعم الوكيل، دا أخويا وصديق عمري وأستاذي، دا احنا بنشحته بقالنا شهرين، قالولنا أصل بيعمل فترة نقاهة”.
واستطرد مصطفى كامل: “اتحكى حكاية منهم غير اللي بتتقال في الصحافة والإعلام من الطرف التاني، أنا راجع بيتي هتجنن، قالوا دا أخيرا خرج من النقاهة وهيروح مستشفى، قلنا يلا هاتوهولنا وفتحنا مستشفى المعادي والجوابات طلعت وكل حاجة، بس كنا كلنا عارفين”.
ورحل منذ قليل وفاة حلمي بكر، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد مسيرة فنية ممتدة وتاريخ طويل مع أعظم الأعمال الفنية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights