فن

تفاصيل تغريم شيرين عبدالوهاب الكاملة

تفاصيل تغريم شيرين قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ب تغريم شيرين عبدالوهاب ، مبلغ 5 آلاف جنيه في اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وأثبتت لجنح إدانة شيرين عبد الوهاب من خلال شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص فيديو متداول للمشكو في حقها إلى جانب تحريات أجهزة الأمن التي توصلت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها بسب وقذف المنتج الفني خلال مؤتمر صحفي.

اقرا ايضا : محكمة تغريم شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه سب وقذف محمد الشاعر

تفاصيل تغريم شيرين

تفاصيل تغريم شيرين عبدالوهاب الكاملة
تفاصيل تغريم شيرين عبدالوهاب الكاملة

وكانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغا من المنتج الشهير محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الأجتماعى.

وفتحت النيابة العامة تحقيقا قضائيا فى الواقعة استمتعت خلاله لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفنى من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه.

على جانب آخر، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا في لبنان مساء السبت، 24 فبراير وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة من أغانيها منها “الوتر الحساس”، “صبري قليل”، “يا بتفكر يا بتحس”، “أنا في الغرام”.

اقرا المزيد : ترند العراق محمود حسن السامرائي قصة اصرار ونجاح

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت أغنية “الدهب” مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي”، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها “أغنية قصف الجبهات”.غنية “الدهب” من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعتبر عودة لتعاون شيرين مع شركة “روتانا” في الأغاني الجديدة، بعد الإعلان عن تجديد هذه التعاون الصيف الماضي.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة فاستمعت لشهادة المنتج محمد الشاعر، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذى انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه، ثم طلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبرانى الذى انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، فأمر النائب العام بإحالة شيرين عبدالوهاب إلى المحاكمة الجنائية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights