اخبار رياضية

انتحار داني ألفيس عارية من الصحة

انتحار داني ألفيس زعم الصحفي البرازيلي بابلو ألبوكراكي، أن نجم نادي برشلونة ومنتخب “السيليساو” السابق داني ألفيس، أقدم على الانتحار داخل زنزانته في السجن الذي يقضي فيه عقوبته في إسبانيا.

وكتب ألبوكراكي على حسابه في منصة “إكس”: “المعلومات التي تصلني هي أن دانييل ألفيس انتحر”

إقرأ المزيد : حقيقة انتحار داني ألفيس في محبسه

لاصحة لانتحار داني ألفيس في زنزانته
انتحار داني ألفيس عارية من الصحة

كما أفاد مراسل شبكة “TNT Sports”، مارسيلو بيشلر، أن محامي ألفيس نفى هذه الشائعات أيضا. وأصدرت محكمة في برشلونة نهاية الشهر الماضي، حكما يقضي بسجن ألفيس أربعة أعوام ونصف على خلفية اتهام اللاعب البرازيلي السابق باغتصاب فتاة في ملهى ليلي، وذلك بعد عودته من مونديال 2022 في قطر.

يذكر أن ألفيس (40 عاما) الذي دافع عن ألوان المنتخب البرازيلي وعدة أندية أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، هو ثاني
أكثر لاعب في تاريخ كرة القدم تحقيقا للألقاب، برصيد 43 بطولة، ويأتي خلف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ44 لقبا.

اقرا ايضا : لاصحة لانتحار داني ألفيس في زنزانته

انتحار داني ألفيس عارية من الصحة

ولم يعلق المقربون من اللاعب على الأخبار التي أوردها ألبوكراكي، لكن مراسل شبكة “ESPN” مويسيس لورينس، المقرب من إدارة نادي برشلونة، لجأ إلى مواقع التواصل الاجتماعي لنفي انتحار ألفيس. عدت حسبات في البرازيل تؤكد … خبر لاصحة لانتحار داني ألفيس ابدا والصحفي الذي نشر الخبر , نشره كخبر كوميدي فكاهي ولم يتوقع ان يصدقه الناس من جهته،

نشر شقيق داني ألفيس فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” ينفي خلاله إقدام نجم البرازيل على الانتحار في سجنه، قائلا: “كم هم قساة البشر”.

وأضاف: “هناك أشخاص يتمنون موت داني ألفيس، بعدما تمت إدانته بسبب كلام امرأة دخلت إلى حمام الرجال، وتم سجنه، أليس هذا كافياً؟ والآن الشيء الأكثر جنوناً هو أنهم يرغبون في رؤيته ميتاً”.

اقرا المزيد : محكمة تغريم شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه سب وقذف محمد الشاعر

وعلق مبخوت المري سفير الليغا الاسبانية

انتشر خبر انتحار داني ألفيس وكان الخبر مثل الصدمه اول ماوصلني لان داني ألفيس من الاعبين اللي احبهم بسبب تواضعه ومحبته للناس البسيطه غير انه قدم لبرشلونة الكثير بعدها قلت لازم اكلم الناس المقربه منه ومن نيمار علشان اتاكد من الخبر قالوا المقربين منه ومن نيمار الخبر غير صحيح واللي نزل الخبر شخص مجنون داني ألفيس من الاعبين الطيبين جدا وهو من قدم لي تذكرة نهائي دوري ابطال أوروبا 2015 برلين اللي فزنا فيه على يوفنتس 3/1 نزلت لكم استوري محادثتي مع الشخص المقرب من داني الفيس

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights