اخبار رياضية

حقيقة انتحار داني ألفيس في محبسه

انتحار داني ألفيس ادعى الصحفي البرازيلي العامل بصحيفة أو جلوبو الشهيرة، بابلو ألبوكراكي بانتحار مواطنه النجم الأسبق لفريق برشلونة الإسباني داني ألفيس. ونشر الصحفي البرازيلي عبر حسابه بمنصة إكس صباح اليوم الأحد:”بحسب ما وصلني من معلومات فقد قام دانييل ألفيش بقتل نفسه داخل السجن” ولكن لم تصدر أي جهة رداً بالنفي أو التأكيد للمعلومة.

أشارت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية عن وجود أنباء تؤكد أن النجم البرازيلي داني ألفيس لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق قام بالانتحار داخل السجن في مدينة كتالونيا الإسبانية.

اقرا ايضا : وصيفة أولى اللبنانية ياسمينا زيتون لملكة جمال العالم

انتحار داني ألفيس

اقرا المزيد : دانييل ألفيس دا سيلفا Daniel Alves da Silva

ولم يذكر ألبوكراكي أي تفاصيل أخرى عن الحادث، ولم يتحدث من بعده أي مصدر رسمي عن الأمر أشارت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية عن وجود أنباء تؤكد أن انتحار داني ألفيس لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق قام بالانتحار داخل السجن في مدينة كتالونيا الإسباني

فيما نشر موقع «فيفا سبورتس» البرازيلي خبرًا أكد خلاله تصدر أنباء انتحار داني ألفيس داخل دولة البرازيل بأكملها.

الجدير بالذكر أنه حُكم على النجم البرازيلي ألفيس بالحبس لمدة 4 سنوات ونصف بسبب الاعتداء على سيدة في مقهى ليلي. ونشر موقع «جول» العالمي خبرًا أشار خلاله بأن ألفيس قام بقتل نفسه داخل سجن بمدينة كتالونيا الإسبانية.

اقرا المزيد : كريستينا بيشكوفا ملكة جمال العالم وياسمينا زيتون وصيفتها الاولى

 

وأدانت المحكمة العليا في كتالونيا اليوم الخميس لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة عام 2022، وقضت بحبسه أربع سنوات ونصف في السجن.
وألزمت المحكمة أيضاً داني ألفيس بدفع 150 ألف يورو (162990 دولارا) للضحية.
وقالت المحكمة في بيان:”جاءت العقوبة بعدما ثبت أن الضحية لم توافق، وهناك أدلة بالإضافة إلى شهادة المدعية مما يعني ثبوت الاغتصاب”، فيما حين قال ألفيس أن الأمر كان بالتراضي مع الضحية وكان المدعي العام يطالب بحبسه لمدة تسع سنوات.
وأُلقي القبض على مدافع برشلونة السابق (40 عاما) في يناير من العام الماضي في المدينة الإسبانية وهو محتجز في السجن منذ ذلك الحين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights