فن

عبد الله الرويشد يتعرض لازمة صحية التفاصيل

أكد خالد الرويشد نجل المطرب عبد الله الرويشد حقيقة حالة والده الصحية بعد انتشار العديد من الأخبار التي تحدثت عن تدهورها، وقد أعرب خالد الرويشد عن ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة إكس.

إقراء أيضًا: ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي بموسم الرياض اليوم

عبدالله الرويشد يتعرض لازمة صحية التفاصيل
عبدالله الرويشد يتعرض لازمة صحية التفاصيل

حالة المطرب عبد الله الرويشد

وجاء في تدوينة خالد الرويشد: نود أن ننفي الأخبار المتداولة حول حالة والدي الفنان عبد الله الرويشد، وأود أن أطمئن الجميع بأن حالته الصحية مستقرة، الحمد لله، وأضاف خالد الرويشد: والدنا يتلقى حاليًا العلاج المناسب وفقًا للبروتوكول العلاجي الموصى به من قبل أطباء كبار في الكويت، ونتمنى من الجميع أن يتحلى بالدقة في نقل الأخبار وأن يدعوا له بالشفاء العاجل.

بهذا التصريح، قدم خالد الرويشد توضيحًا واضحًا بشأن حالة والده الصحية، مؤكدًا استقرارها وتلقيه العلاج اللازم، ويأتي هذا التصريح لتهدئة الجمهور ومحبي عبد الله الرويشد الذين كانوا قلقين بشأن حالته الصحية.

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد تفاصيل حالة الفنان الكبير عبدالله الرويشد الصحية، حيث أوضحت أنه كان يعاني من بداية جلطة دماغية، ولكن بفضل جهود الأطباء، تم التعامل مع الحالة بنجاح،و عبرت السعيد عن فرحتها ورضاها في تغريدة على موقع “أكس” قائلة: “الحمد لله والمنة، وصلتني أخبار تؤكد أن الملك الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير، الحمد لله”.

وأضافت السعيد قائلة: كانت بداية جلطة دماغية، وبفضل من الله ودعاء محبيه ورعاية الأطباء، فإن حالته الآن مستقرة، ونسأل الله أن يحفظه ويمنّ عليه بالشفاء العاجل، يا بوخالد لا تسبب لنا الخوف، أنت ثروة وطنية عظيمة، فحافظ على نفسك.

من جهته، نفى مشاري بويابس كل ما تردد عن إصابة الرويشد بجلطة دماغية، وأكد لمتابعيه أن حالته الصحية جيدة وقال: لا صحة للأنباء التي تتحدث عن إصابته بجلطة دماغية، وإنه يعاني من مشكلة صحية طارئة وهو حاليًا في المستشفى.

وعبر عدد كبير من النجوم عن قلقهم تجاه حالة عبدالله الرويشد، وتمنوا له الشفاء العاجل، بما في ذلك النجمتان نجوى كرم ونوال الكويتية.

إقراء أيضًا: الفنانة مي عمر في نعمة الافوكاتو دراما رمضان 2024

تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان عبد الكريم عبدالقادر

وفي هذا السياق أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان عبد الكريم عبدالقادر، الذي كان من المقرر إقامته في 23 فبراير، نظرًا للأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب عبدالله الرويشد.

وبخصوص حالة الفنان عبدالله الرويشد صرح وكيل أعماله ملك أحمد بأن حالته مستقرة، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى في الأيام القليلة المقبلة، لكنه سيستمر في تلقي العلاج تحت الملاحظة الطبية.

إقراء أيضًا: المخابرات التركية تسرب فيديو لاميرات سعوديات

وعبر الرويشد عن امتنانه وتقديره لجمهوره على دعمهم ودعواتهم له بالشفاء العاجل، مؤكدًا أنه بخير وحالته الصحية جيدة، وتلقى الرويشد العديد من الدعوات للشفاء العاجل من قبل زملائه في الوسط الفني، حيث قام الملحن نواف عبدالله بالتعبير قائلاً: ألف لا باس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك، ونتمنى للفنان عبدالله الرويشد الشفاء العاجل وأن يتعافى تمامًا ويعود إلى نشاطه الفني والصحة الجيدة.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights