اخبار العالم

حقيقة مرض تركي آل الشيخ وإجرائه لعملية حرجة

انتشرت أخبار كثيرة خلال الساعات الماضية عن مرض تركي آل الشيخ التي تفيد بأنه يعاني من شيء ما ولكن لم يفصح عنه، وبعد انتشار صورة له تم التأكد من إجرائه لعملية وأنه بكل تأكيد يعاني من مرض ما، لهذا كثر البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن ما حدث له وأيضًا عن حالته الصحية خاصةً جمهوره في الوطن العربي والسعودية، واليوم من خلال هذا المقال سنكشف عن كل شيء مر به تركي آل الشيخ وتصريحاته بعد الأزمة الأخيرة وصوره المتداولة.  

حقيقة مرض تركي آل الشيخ

أجرى رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ خلال الأيام الماضية عملية جراحية بداخل إحدى المستشفيات في مدينة نيويورك بأمريكا، وهذا جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار في كل مكان.

حيث قلق عليه الكثير من محبيه ومتابعيه في الوطن العربي، كما انتشرت صورة له وهو ينام على سرير في إحدى المستشفيات مع تعليق الكثير من الأجهزة، وهذا نشر الفزع في قلوب محبيه عن حالته الصعبة، ولكن هل الصورة المنشورة صحيحة أم لا؟ 

قد يهمك: فيديو صادم لـ تعنيف الأطفال في حضانة في لبنان (شاهد الأن)

 كان هناك الكثير من ردات الفعل الخاصة بأشخاص هامة وإعلاميين مميزين في الوطن العربي حيث غردوا بكلمات جميلة ومؤثرة للاطمئنان عليه ومساندته في ما يمر به.

وكانت إحدى التغريدات لـ نادي ألميريا الإسباني التابع لـ تركي آل الشيخ، ورد بـ بيان رسمي يتمنى له الشفاء العاجل له، حيث قال “بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن نعرب عن خالص تمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي بعد الجراحة الحرجة التي أجراها قبل قليل في نيويورك”، “نود أن نعرب عن دعمنا خلال هذا الوقت الصعب، ونتمنى له دوام الصحة والعافية”. 

حتي الأن لم يتم التعرف على طبيعة العملية التي أجراها تركي آل الشيخ من خلال التغريدات التي جاءت له، ولكن كان هناك تاريخ لمرضه خلال عام 2019 عندما صرح بوجود ورم في الدماغ، وأنه بدأ بالفعل في العلاج مع أكبر المتخصصين والأطباء في أوروبا.

اقرأ ايضا: جوني ديب يتعرض لأزمة مالية.. بعد خسارة 650 مليون دولار!!

وخلال عام 2020 تم عمل عملية لإزالة هذا الورم وقد نجحت بالفعل، ولكن في نفس العام تعرض لوعكة صحية أخرى وهي ما نُقل على أثرها إلى العناية المركزة في نيويورك،.

وكذلك كان هناك عملية أخرى في عام 2022 في شهر يناير، ولم يتبين طبيعتها ولكن اعتقد البعض أنها خاصة بالمرارة لـ عمله الفحوصات من قبل وتمت إزالتها. 

تصريحات تركي آل الشيخ بعد العملية

علي الرغم من عدم معرفة طبيعة عملية تركي آل الشيخ بشكل جيد إلا أن البعض كان منتظر تصريح من الأقرباء خاصةً المجتمع السعودي.

حتى ظهر بعد ذلك ليطمئن الجميع عليه في تغريدة له على تويتر وقال خلاله أنه: “أفضل ولكن ما تم تداوله من الصورة الشهيرة غير صحيحة، وطلب من الله لا يريه مكروه في كل من قلق عليه” وبهذا اطمأن الجميع على صحته وان كل هذا مجرد اشاعات.

قد يهمك أيضا: شبه بين صدام حسين وشاعر عراقي يتسبب في اعتقال رسام

من هو تركي آل الشيخ

 ويعرف تركي آل الشيخ بأنه رئيس الهيئة العامة للترفيه كما أنه مستشار في الديوان الملكي وحصل على مهام الوزير، ولد عام 1981 ويبلغ من العمر 41 عاماً وله أنشطة كثيرة في مجال الغناء والشعر وكذلك في كرة القدم.

حقيقة مرض تركي آل الشيخ وإجرائه لعملية حرجة
حقيقة مرض تركي آل الشيخ وإجرائه لعملية حرجة,

كما كان له تجربة سابقة بداخل مصر في نادي بيراميدز الرياضي، ويعرف اسمه تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، انتشرت الكثير من الشائعات حوله ولكن لم يتم تأكيد أية واحدة منهم، ونتمنى له في النهاية الشفاء العاجل وأن لا يريه الله أي مكروه كان ويحفظه.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا من خلال موقعنا شبكة عراق الخير على حقيقة مرض تركي آل الشيخ واجرائه لعملية حرجة في الساعات الاخيرة، حيث تم نفي كل تلك الاشاعات من قبل تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على تويتر مؤكدا انه في احسن حال وبصحة جيدة.

أسئلة طرحها الآخرون

  • ما هو المرض الذي يعاني منه تركي ال الشيخ؟
  • كم يبلغ من العمر تركي آل الشيخ؟
  • من تركي ال الشيخ؟
  • لماذا تركي ال الشيخ يلبس نظاره؟

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights