اخبار رياضية

بيراميدز ينافس الأهلي علي الصدارة في الدوري المصري

اقترب نادى بيراميدز من نادى الأهلي في ترتيب جدول الدوري المصري، بعد أن انتهى لقاء الأهلي بالتعادل مع فيوتشر، حيث أن هناك سيناريو قد يجعل لقب الدوري لـ بيراميدز لأول مرة في تاريخه، وفى هذا المقال سنتعرف على آخر أخبار نادى بيراميدز وترتيبه ف الدوري المصري وأخباره ف البطولات الأخرى.

اقرا ايضا :الأهلي المصري وريال مدريد .. مواجهة وذكريات

حرب بيراميدز على الصدارة

بعد أن ظل الأهلي متصدر جدول الدوري بفارق كبير بينه وبين الفرق الأخرى، وظلت سلسلة انتصاراته المتتالية ف جميع المباريات في الدوري المصري، حيث وصلت انتصاراته الى الفوز في تسع مباريات متتاليه، ولكن الأهلي سقط ف التعادل أمام نادى فيوتشر ليلة أمس (الأحد)، وكانت هذه المباراة مؤجلة بينهما من الحولة الأربعة والعشرون، وبذلك فإنه يحشر نقطتين من نقاطه ويقترب نادى بيراميدز منه بفارق نقطتين فقط.

وبذلك فقط تحمس لاعبو فريق بيراميدز للمباريات وللقائهما أمام الأهلي الذى سيلعب قريباً من المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون لبطولة الدورى المصري الممتاز، وقد منحو الفرصة من الفوز بالبطولة.

ترتيب نادى بيراميدز في الدوري المصري

يأتي نادى بيراميدز في المركز الثاني بعد نادى الأهلي برصيد سبعة وستون نقطة، بينما يأتي في الصدارة النادي الأهلي نادى برصيد تسعة وستون نقطة.

اقرا ايضا : اخر اخبار انتقالات النادي الأهلي السعودي 2023 و “اهم الصفقات الجديدة”

وقد ضمن فريق بيراميدز قرار تواجدهما في بطولة دوري ابطال أفريقيا، وذلك لأول مرة في تاريخه، بعدما اكتسح فريق سموحة بخمسة أهداف في آخر مواجهات الدوري المصري.

أخبار بيراميدز في الدوري

ينتظر بيراميدز مواجهة أمام نادى الأهلي وذلك من  ضمن ثلاث مباريات مؤجلة له، حيث أن هذه المباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري، والمحدد أن تقام يوم 23 يوليو الجاري.

اقرا ايضا : من هو ايهاب جلال ؟ مدرب منتخب مصر الجديد وبديل كيروش

ويحتاج نادى بيراميدز للفوز بالمباريات الثلاثة المؤجلين، ليصل إلى النقطة 76 وهي أقصى عدد من النقاط يستطيع فريق بيرامدز الوصول إليه، وبذلك فإن من مصلحة نادى بيراميدز أن يخسر الأهلي في المواجهات السبع المقبلة أو أن يتعادل.

بيراميدز ينافس الأهلي علي الصدارة في الدوري المصري
بيراميدز ينافس الأهلي علي الصدارة في الدوري المصري,

إذ يتبقى له سبعة مباريات مؤجلة، يحتاج فيها إلى جمع ثمانية نقاط فقط، حيث أن وصوله إلى النقطة 77 يعني تتويجه باللقب رسمياً وفوزه بلقب الدوري المصري.

أما إذا خسر أو تعادل الأهلي في المباريات السبعة، فإنه يخسر أربعة عشر نقطة وبالتالي لا يتخطى حاجز الـ76 نقطة، ويتصدر نادى بيراميدز الدوري ويفوز باللقب.

بيراميدز يصطدم مع البنك الأهلي

يواجه فريق بيراميدز اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً يوم الأثنين، فريق البنك الأهلي في استاد القاهرة الدولي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر لكرة القدم، ويدخل الفريق هذه المواجهة بـ حماس عالي بعد أن ضمن مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لأول مرة في تاريخ نادى بيراميدز، حيث انتصر على فريق سموحة بخمسة اهداف مقابل هدفين فقط في آخر مواجهات الدوري.

اقرا ايضا : الدوري المصري 2022-2023 الفرق المشاركة والموعد والقنوات الناقلة

بينما يدخل فريق البنك الأهلي المباراة بعدما عزم على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها أما مواجهته مع النادي الأهلي، محاولين عدم تكرارها أمام نادى بيراميدز فى المباراة فى بطولة كأس مصر، وطالب المدير الفنى بالتركيز وبذل أقصى جهد ممكن للفوز على نادى بيراميدز والإطاحه به من بطولة كأس مصر.

وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على آخر أخبار نادى بيراميدز، وعن صراعه على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • أخبار بيراميدز اليوم السابع
  • بيراميدز اليوم مباشر
  • نادي بيراميدز اللاعبون
  • هزيمة بيراميدز اليوم
  • مدرب بيراميدز الجديد
  • بيراميدز في الكونفدرالية
  • بيان بيراميدز اليوم
  • صفقات بيراميدز 2023

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights