اخبار العالم

حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما “فيديو”

نجد ان هناك الكثير من الحوادث في تحدث الفترة الأخيرة، وفى هذا المقال سوف نتعرف على آخر أخبار حادث مدينتي، وعلى أسبابه وضحايا الحادث، وعن ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

لقد ظهر خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حادث أليم ومأساوي حيث أصيب ثلاثة أطفال ووالدهم، ومصرع أم بريئة، وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الروايات حول حقيقة الضحية الأم.

اقرا ايضا : بيراميدز ينافس الأهلي علي الصدارة في الدوري المصري

في إحدى المجمعات السكنية الراقية بمنطقة القاهرة الجديدة (مدينتي)، وقع حادث مؤلم، ومن ضمن الروايات التي ظهرت وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية أن الضابط قد قتل الصيدلانية عمداً وأنه قام بدهسها، ورواية أخرى وهى الرواية في المواقع التابعة للدولة، تفيد بأن الحادث بسبب قيادة الضابط لسيارته بسرعه زائدة.

تفاصيل حادث مدينتي

لقد قال احد الشهود علي الحادث أن الطفل ياسين ابن الصيدلانية “بسمة على حسنين” التي لقت مصرعها، كان يقود اسكوتر واصطدم بالسيارة وخدشها عن طريق الخطأ، وقد أخبر والده الطبيب “حمدان زكى” أنه خدش السيارة عن طريق الخطأ، فاصطحب الأب حمدان أطفاله وذهب لمالك السيارة ليتكفل بإصلاحها، ولكن كان رد فعل المتهم شديد حيث فوجئ الزوج والزوجة من رد فعل الضابط، ونشبت مشادة كلامية بينهما، وحاول الأب أن ينصرف، ولكن سرعان ما ركب المتهم سيارته وقام بدهس الأب وأطفاله وزوجته، مما أدى إلى وفاة الزوجة وإصابة باقي الأطفال والزوج.

حقيقة حادث مدينتي ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما
حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما,

وأفاد الاب حمدان بـ أن الأسرة كانت مقيمة خارج مصر وأنهم جاءوا لقضاء الإجازة في مصر، ولا يوجد بينهم وبين الضابط المتهم أية خلافات سابقة.

وقد روى حمدان أحداث الواقعة حيث كان حاضراً للحادثة من بدايتها، وهى أن ابنه الأكبر البالغ من العمر 11 عاماً صدم إحدى السيارات بالسكوتر أمام الفيلا المجاورة لمنزلة، وتسبب في خدشها مما جعل الطبيب حمدان يخرج ومعه أطفاله وزوجته ليعتذر لصاحب السيارة ويحاول إرضائه والتكفل بتكاليفها.

اقرا المزيد : تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس .. قطع في الاوتار

وأضاف الطبيب حمدان بأنهم وجدوا صاحب السيارة الضابط ولكن نشأت بينهم مشادة كلامية، وحاول حمدان أن ينهى الامر سريعاً ويعود إلى المنزل، ولكن تطور الموقف ليركب الضابط السيارة، وقام بدهس الأسرة مما أدى إلى قتل الأم بسمة وإصابة الزوج والأطفال، وقال الزوج بأنهم كانوا في حالة ذهول وصدمة مما حدث، وأنهم غير مستوعبين لما حدث حتى الآن.

من هم ضحايا حادث مدينتي

ظهرت أسماء الضحايا وهم:

  • الأم المتوفية وهي بسمة على حسنين، والتي توفيت بنزيف في المخ، و كانت تعمل صيدلانية بمستشفى بسيون المركزي، والزوج يدعى “حمدان زكى”، وكان يعمل طبيب بيطري، وأصيب بعدة خدوش وجروح.
  • وأطفالهم الثلاثة “ياسين حمدان زكى البالغ من العمر 11 عاماً والذى أصيب بـ إصابات بالغة، ونور حمدان التي تبلغ من العمر عشرة أعوام، وقد ظهر أنها مصابة بجرح قطعي في الفم، وأحمد حمدان يبلغ من العمر سبع أعوام، وأصيب بكسور وكسر في القدم اليسرى”.
حقيقة حادث مدينتي ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما
حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما,

تحريات المباحث في الحادث 

وصلت سيارات الإسعاف وتم نقل جثة الضحية الأم والمصابين الأطفال والزوج إلى المركز الطبي في مدينتي.

تم تحرير المحضر، وقام صاحب السيارة المتسبب في الحادث بتسليم نفسه للشرطة، وتحفظت أجهزة الأمن على كاميرات المراقبة بمديرية أمن القاهرة  والتي رصدت الواقعة بالحادث، وتم حجز كاميرات المراقبة في الموقع للتحقيق في الحادثة، و إبلاغ النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرا ايضا : سبب وفاة الفنان احمد قنديل ..اليك التفاصيل

وفى وقت سابق، قالت وزارة الداخلية على حسابها بتويتر: نفى صحة ما تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعى، وهو بأن مرتكب الجريمة في إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة هو ضابط شرطة، والذي أسفر هذا الحادث عن وفاة السيدة بسمة وإصابة آخرين.

وفى نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على أخبار حادث مدينتي وأسبابه، وكواليس الحادثة وعن ضحايا حادث مدينتي، وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights