فن

تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس .. قطع في الاوتار

لقد اجري الإعلامي احمد يونس مقدم برنامج اتوبيس السعادة علي قناة DMC عملية جراحية في قدمه، وذلك بعد تعرضه لحادث سير حيث كان يعاني من قطع في أوتار القدم وقام بإجراء عملية جراحية لعلاجه، ولهذا تصدر الإعلامي احمد يونس محركات البحث خلال الساعات الأخيرة .. تابع معنا لتتعرف علي التفاصيل من خلال موقع شبكة عراق الخير.

وقامت مديرة اعماله بتوضيح حالته الصحية قائلة: “انه في حالة جيدة وانه عاد الى منزله بعد الإفاقة، ولكنه يحتاج لفترة حتى يتعافى بشكل كامل”.

اقرا ايضا : حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما “فيديو”

وانتشرت صورة الإعلامي احمد يونس وهو في غرفة المستشفى يرتدي ملابس المستشفى ويبدو عليه انه قد خرج من غرفة العمليات، وعلى مدار الساعات الماضية تصدر اسم الإعلامي احمد يونس مؤشرات البحث في جوجل بعد تعرضه لـ حادث سير.

تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس قطع في الاوتار
تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس,

كما نشرت الصفحة الرسمية لـ الإعلامي احمد يونس على فيسبوك منشور يطمئن فيه جمهوره على حالته الصحية وجاء في المنشور: “الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بليل لحادث سير أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخلاً جراحياً”.

كما تابع قائلا: ” شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسائلكم اللي بنوصلها لأحمد على طول، وبيشكركم جدًا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء بإذن الله”.

من هو الإعلامي احمد يونس الذي تعرض لـ حادث سير؟

هو اعلامي ومذيع راديو يقوم بتقديم العديد من البرامج على التلفزيون والراديو المصري، وكانت بدايته في تقديم فقرة “نص ساعة مع احمد يونس” مع زميله مروان قدري، ثم قدم بعد ذلك برنامج “ما تفوتش” لحظة، لينتقل بعدها الى برنامج “زيرو ثلاث لينكات” ثم بعد ذلك قام بتقديم برنامج يا “مزيكاتي يا نوكيا”.

قام الإعلامي احمد يونس بعد ذلك بتقديم برنامج “عيش صباحك” وذلك لمدة عامين ومن ثم ترك البرنامج في عام 2007 ليعود الى “اذاعه نجوم اف ام” وذلك ليقدم برنامجه الشهير “عالقهوه” الذي حقق نجاحاً كبيراً وذلك في عام 2009 وكان هذا البرنامج هو سببا في شهرته الحقيقية.

اقرا المزيد : سبب وفاة الفنان احمد قنديل ..اليك التفاصيل

ثم بعد ذلك قدم الإعلامي احمد يونس برنامج “شغل عيال” مع ابنة أخيه ندى، ثم قدم البرنامج الصباحي “بدري من يومك”.

وهو حاليا يقدم برنامج “اتوبيس السعادة” على قناه DMC وهو من اخراج احمد الجنايني، وهو برنامج ضمن مبادرات حياة كريمة يعمل على دعم الاسر الفقيرة ويصطحب فيه احمد يونس مجموعة من الشباب في اتوبيس حتى يتم زيارة القري الفقيرة المحتاجة وتقديم المساعدات لهم، وذلك بالتعاون مع مؤسسات خيرية.

قام احمد يونس بتقديم هذا البرنامج على مدار خمس سنوات وحقق نجاحاً كبيراً، حيث قام بتقديم مساعدات كثيرة منها مساعدة القدرات الخاصة وتعليم الأطفال والتشجيع على ممارسة الرياضة وغيرها من المساعدات الأخرى المختلفة.

في عام 2008 أسس الإعلامي احمد يونس قناة راديو “صوتكم” تلك التي تذاع من الانترنت ولكنها توقفت بعد فترة قصيرة بسبب ضعف التسويق.

وفي عام 2015 استقالة الإعلامي احمد يونس من إذاعة “اف ام” وانتقل الى محطة إذاعة راديو 90 90 وقدم فيه فقرة قصص الرعب تلك التي حققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بين الشباب، بالاضافة الى فقرة “ملفات سرية” وهي تابعة لقصص البعض أيضا.

شاهد المزيد : تردد قناة بداية الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على تفاصيل حادث السير الذي تعرض له الإعلامي احمد يونس، بالإضافة الى ابرز البرامج التي قدمها منذ بدايته في المسيرة الإعلامية، وذلك من خلال الموقع شبكة عراق الخير.

عمليات البحث ذات الصلة

  • أحمد يونس رعب
  • احمد يونس Mp3
  • من هو أحمد يونس
  • كلام معلمين أحمد يونس
  • قصص أحمد يونس
  • اسماء قصص احمد يونس
  • أحمد يونس تجارب حقيقية
  • أحمد يونس 2023

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights