فن

سبب وفاة الفنان احمد قنديل ..اليك التفاصيل

لقد توفي الممثل الشاب “احمد قنديل “في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين 3 يوليو 2023، وذلك عن عمر 36 عاماً، ومن المقرر ان صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر اليوم الاثنين في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، والدفنه في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس.

لقد اشتهر الممثل الراحل احمد قنديل بتجسيد شخصية الشهيد “اسلام مشهور”، وذلك في مسلسل الاختيار 2 الذي تم عرضه في رمضان 2021.

اقرا ايضا : حقيقة حادث مدينتي ..ودهس صيدلانية وزوجها واطفالهما “فيديو”

وبعد عرض هذا المسلسل قام الممثل الراحل احمد قنديل بزيارة اسرة الشهيد اسلام مشهور حيث استقبلت اسرة الشهيد اسلام منصور الممثل الراحل احمد قنديل بترحيب شديد وعبرت والدة الشهيد “سوزان عبد الحميد” عن فرحتها الشديدة بتجسيد شخصية ابنها في المسلسل، وهو ما اعطى الفرصة لمصر كلها لتترحم عليه وعلى زملائه من الشهداء ويتذكرونه بالدعاء.

يعد مسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

شارك الممثل الراحل احمد قنديل ممثل في عدد كبير من الاعمال الفنية، والتي منها:

  • مسلسل طلبة عام 2011.
  • مسلسل عد تنازلي مع الفنان عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014.
  • ومسلسل الزئبق مع كريم عبد العزيز و شريف منير عام 2017.
  • فيلم ليل خارجي بطولة كريم قاسم ومني هلا وبسمه وشريف دسوقي وذلك عام 2018.
  • وفيلم وقفة رجالة بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.

ما سبب وفاة الممثل الشاب احمد قنديل

يتساءل الكثير عن سبب وفاة شاب في هذا العمر، حيث ان الفنان احمد قنديل لم يتحمل حالة الحزن التي انتبته بعد وفاة والدته في نهاية العام الماضي حيث رحل صباح اليوم بشكل مفاجئ، وذلك وفقا لما اعلنه أصدقائه.

سبب وفاة الفنان احمد قنديل اليك التفاصيل
سبب وفاة الفنان احمد قنديل,

حيث كان احمد قنديل يعيش حالة كبيرة من الحزن بعد وفاة والدته والتي كان حريصاً على الحديث عنها والدعاء لها بشكل يومي منذ يناير الماضي.

شاهد المزيد :تفاصيل حادث الإعلامي احمد يونس .. قطع في الاوتار

وكتب الفنان الراحل احمد قنديل منذ أيام عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: “هو عيب لو انا قلت مش عارف أعيش من بعد امي .. طب والله العظيم انا ماعارف اعيش من بعدك يا امي.. حياتي كلها اتغيرت من بعد وفاتها حبيبتي .. خنقة وعصبية وعدم وعي وتفكير كتييييييييير .. بدون سبب اكتر فترة في حياتي .. كل حاجة فيها ملخبطة كل حاجة حرفيا .. ربنا يرحمك يا حبيبتي ويسكنك فسيح جناته .. ويصبرني علي فراقك ويجمعني بيكي عن قريب انشاء الله”.

من هو الفنان أحمد قنديل

ولد الفنان الراحل احمد قنديل في عام 1987 ميلاديا وتخرج من المعهد العالي لفنون المسرحية عام 2012 ميلادياً.

شارك الفنان احمد قنديل في العديد من الاعمال الثانوية بالسينما والتلفزيون وكان ينتظر عرض مسلسل بيت العيلة الجزء الثالث له.

اقرا المزيد : تردد قناة بداية الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

قدم الفنان احمد قنديل العديد من الاعمال الفنية والتي من ابرزها شخصية الشهيد اسلام مشهور في مسلسل الاختيار، ومسلسل الزئبق وعد تنازلي وفيلم وقفة رجالة وليل خارجي وغيرها من الاعمال الفنية.

من خلال هذا المقال نكون قد تعرفنا على وفاة الفنان الراحل احمد قنديل وما سبب وفاته، حيث انه كان يعاني حالة من الحزن الشديد بعد وفاة والدته في نهاية العام الماضي، بالاضافة الى بعض المعلومات عنه وابرز الاعمال الفنية التي قدمها وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights