اخبار العالم

جوني ديب يتعرض لأزمة مالية.. بعد خسارة 650 مليون دولار!!

وفقا لـ صحيفة الديلي ميل البريطانية لقد اضطر الممثل العالمي المعروف جوني ديب الى اقتراض حوالي 10 مليون دولار امريكي، وذلك مقابل رهن عقاري لـ قصره الشهير الشبيه بالقلعة في لوس انجلوس خوفا من خسارته.

وقد اضافت الصحيفة أيضا الى ان النجم العالمي جوني ديب الذي تمكن أخيراً من العودة الى الساحة الفنية يعاني من ضائقة مالية.

وذلك بعد ان خسر 650 مليون دولار امريكي على الدعاوي القضائية بينه وبين طليقته الممثلة الامريكية آمبر هيرد حيث انتهت الدعوة بدفع الاثنين تعويضات لكل طرف.

بالاضافة الى ذلك فان النجم العالمي جوني ديب قد عاش حياة رَفاهِية خلال الازمة في محاولة منه للحفاظ على شعبيته الكبيرة على مستوى العالم، لذا حصل على قرض مبلغ 10 ملايين دولار من بنك سيتي ناشونال الملقب ببنك النجوم.

قد بهمك: شركة توتال الفرنسية في العراق وتوقيع عقد بـ 27 مليار دولار

وقد قام النجم العالمي جوني ديب بشراء منزله الذي قد يتخلى عنه في أي وقت بسبب الازمة المالية في عام 1995 واشتراه بحوالي 2.51 مليون دولار.

وعلى الرغم من ان القصر يضم 8 غرف نوم الا ان جوني ديب بقضاء معظم وقته في منزله في احدى جزر الباهاماس.

تفاصيل قضية جوني ديب وآمبر هيرد

الجدير بالذكر ان النجم العالمي جوني ديب قد قام برفع دعوة تشهير في مارس 2019 ضد آمبر هيرد في فيرجينيا نتيجة تجميل سمعته وحياته المهنية، بالاضافة الى الخسائر المالية الكبيرة.

كما قامت آمبر هيرد برفع دعوة مضادة على جوني ديب من ضمنها الادعاء بـ انه نسق “حملة إساءة عبر تويتر من خلال تنظيم عريضه عبر الانترنت في محاوله لطردها من فيلم اكوامان ومن لوريال”.

جوني ديب يتعرض لأزمة مالية بعد خسارة 650 مليون دولار
قضية جوني ديب وآمبر هيرد,

وعقدت المحاكمة في محكمة الدائرة بمقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، وتم اختيار هذه المقاطعة بحسب الذي صرحت به واشنطن بوست.

وفي أغسطس 2020 قامت امبر هيرد برفع قضية مضادة متعلقة بثلاث تصريحات لمحامي ديب” آدم وولدمان” كان قد قالها لـ صحيفة ديلي ميل في ابريل 2020.

قد يهمك: تحديث ببجي موبايل 2.7 الجديد 2023 “دراجون بول”

ولم يتوقف الامر عند ذلك بل قام جوني ديب أيضا برفع قضيه ضد شركه غروب نيوز المحدودة، وذلك في يونيو 2018 وبالتحديد ضد ناشري الصحيفة الشعبية ذا صن بسبب وصفهم له بانه يقوم بضرب زوجته.

هو في اكتوبر من عام 2020 قام القاضي باستبعاد محامي جوني” ادم وولدمان” من تمثيل جوني ديب بعد تسريبه معلومات سريه محجوبة بموجب امر تقيدي الى وسائل الاعلام.

وقد انتهت تلك القضية انه حكمت محكمة أمريكية بـ 15 مليون دولار لـ صالح جوني ديب في قضية التشهير ضد امبير هيرد، وانتهت في النهاية لصالح جوني ديب.

انتهاء قضية ديب وآمبر هيرد

يذكر ان آمبر هيرد قد قررت أخيرا دفع مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب بعد مرور عام على القضية التي حكمت فيها المحكمة بدفع تعويضات لكل طرف، وذلك بعدما خسرت المحاكمة في قضيه التشهير التي تلقت صدى إعلاميا عالمياً.

جوني ديب يتعرض لأزمة مالية بعد خسارة 650 مليون دولار
قضية جوني ديب وآمبر هيرد,

قد يهمك: بعد انتصاره قضائياً .. جوني ديب يبعث برسالة موسيقية مستفزة إلى أمبر هيرد

وقد توصل الطرفان في نهاية القضية الى تسوية حيث تعيش آمبر هيرد حاليا في مدينة مدريد بعيداً عن اعين الصحافة محاولة العودة الى التمثيل من جديد وإعادة تحسين صورتها للعامة بعدما تدمرت بسبب قضية التشهير التي تسببت بها.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل الازمة المالية التي يعيشها جوني ديب بعد خسارة حوالي 659 مليون دولار، حيث قام بإقتراض 10 مليون دولار امريكي، كما تعرفنا على تفاصيل قضية النجم العالمي جوني ديب وآمبر هيرد والتي انتهت لصالح ديب مقابل دفع 15 مليون دولار له وذلك من خلال موقع شبكة عراق الخير.

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights