فن

اسرار طلاق بسمه بوسيل تثير الاستغراب

طلاق بسمه بوسيل صدمت الفنانة بسمه بوسيل الجمهور وأثارت ضجة واسعة بعدما تصدر اسمها محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعدما قررت الخروج عن صمتها والكشف عن سبب انفصالها عن زوجها، الفنان تامر حسني، وخلال تصريحاتها، ألقت بسمة بوسيل الضوء على بعض التفاصيل حول انفصالها الذي أصاب الجميع بالدهشة والاستغراب، وعلى الرغم من أنها لم تكشف عن كل التفاصيل، إلا أنها تعهدت بأن تكون صادقة ومفتوحة مع جمهورها.

إقراء أيضًا: هالة عمر وبسمة بوسيل وطلاق تامر حسني

اسرار طلاق بسمه بوسيل تثير الاستغراب
اسرار طلاق بسمه بوسيل تثير الاستغراب

اسرار طلاق بسمه بوسيل

أدلت الفنانة بسمة بوسيل بتصريحات صادمة حيث أكدت أنها لم تكن تتوقع الانفصال عن زوجها الفنان تامر حسني، وخلال حوار مؤثر مع الإعلامية منى عبد الوهاب، شرحت بسمة بوسيل للمرة الأولى أسباب الانفصال وتأثيرها عليها، وعبرت بسمة بوسيل عن صدمتها الكبيرة وعدم توقعها للطلاق، خاصةً مع وجود ثلاثة أطفال، وأشارت إلى أن الحب والاحترام مازالا موجودين بينها وبين تامر حسني رغم الانفصال.

وتعليقًا على هذه المفاجأة، قالت بسمة بوسيل في برنامج ع المسرح، أنا وتامر نحب بعضنا كأشخاص وليس فقط كزوجين، وكانت هناك صدمة كبيرة لي لأنني لم أتوقع الطلاق، خاصةً وأنني أم لثلاثة أولاد، والطلاق هو مصيبة حقيقية.

وتعبر تصريحات بسمة بوسيل عن صدق مشاعرها وصعوبة الموقف الذي تواجهه، وتظهر تفاصيل الصراع الشخصي الذي مرت به، وإن تجاوبها الصادق وتصريحها بأن الحب والاحترام لا يزالان موجودين يثيران تساؤلات حول مستقبل العلاقة بينها وبين تامر حسني.

إقراء أيضًا: هالة عمر وبسمة بوسيل وطلاق تامر حسني

عن أسباب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني

بعد فترة طويلة من الانفصال، قررت الفنانة بسمة بوسيل الكشف عن أسباب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، خلال حديثها أكدت بسمة بوسيل أنها توصلت إلى فهم جيد للمشكلة التي كانت تعاني منها والتي كانت تتعلق بها، مشيرة إلى أنهما وصلا إلى مرحلة لم يعد بإمكانهما التواصل بشكل جيد.

وعزت هذا الأمر جزئياً إلى طبيعة عمل تامر حسني الصعبة والتي تتطلب الكثير من الجهد، ولكنها اكتشفت أن المشكلة الرئيسية تكمن في اندماجها المفرط بالآخرين، وصرحت بسمة بوسيل قائلة: أنا بتعلق جداً بالأشخاص، وهذا هو الصراع الذي أواجهه.

وأوضحت أيضًا أنها وجدت الراحة والسلوى في التوجه لله عز وجل، حيث أجرت ثلاثة عمرات خلال سنة واحدة وأبت إلى الله وشكت له، وتوصلت في النهاية إلى قبول الأمر والرضا بما حدث.

إقراء أيضًا: تصريحات نارية للفنانة شيرين رضا لاول مرة

أخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

فيما يتعلق بأعمالها الفنية الأخيرة، شاركت بسمة بوسيل في مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث قدمت تتر النهاية والرباعيات الموسيقية داخل المسلسل، وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة المسلسل مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights