فن

شمس الكويتية حتى لو بالحلم أرفض الارتباط بشخص نهب العراق والعراقيين

شمس الكويتية تطأطئ رأسها للعراقيين برسالة شكر بعد منعها من دخول العراق حيث تواجه الفنانة الكويتية شمس الكويتية انتقادات حادة بعد تصريحاتها المسيئة ضد السياسيين في العراق، والتي أدت إلى منعها من الغناء داخل البلاد لمدة عام. جاءت هذه التطورات بعد أن اتُهمت بربط اسمها بزواج سري مع أحد السياسيين العراقيين، ما أثار جدلاً واسعاً ودفعها إلى الرد بفيديو على منصة أكس (تويتر سابقاً) بأسلوب مثير للجدل.

شمس الكويتية تطأطئ رأسها للعراقيين برسالة شكر بعد منعها من دخول العراق

شمس الكويتية حتى لو بالحلم أرفض الارتباط بشخص نهب العراق والعراقيين
شمس الكويتية حتى لو بالحلم أرفض الارتباط بشخص نهب العراق والعراقيين
في الفيديو الذي نُشر على منصة أكس وتابعته السومرية نيوز، وجهت شمس الكويتية رسالة إلى جمهورها في العراق، حيث عبّرت عن امتنانها للدعم الذي تلقته، لكنها أوضحت موقفها من السياسيين في العراق. وقالت شمس: “شكراً جزيلاً إلى كل حبايبي في العراق على هذا الدعم والكلام الطيب، لكن أنا متأكدة أنكم عارفين أنه لو في الحلم والمنام أرفض ارتباط اسمي بشخص ظلمكم وسرق قوتكم وإساء لكم وأكل حلالكم. أنا أرفض لأنني إنسانة وأرفض الظلم، وعندما تكلمت كانت مقصودة، والشخص الفاسد يعرف أنه كان المقصود”.

تصريحات شمس بعد تردد شائعات ارتباطها بزواج سري مع سياسي عراقي

جاءت تصريحات شمس بعد أن ترددت شائعات عن ارتباطها بزواج سري مع سياسي عراقي، ما دفعها إلى استخدام كلمات نابية في فيديو هاجمت فيه السياسيين العراقيين. وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً بسبب لغته الهجومية، حيث ختمت الفيديو بإيماءة مثيرة للجدل “البصق”، ما زاد من استياء الجمهور العراقي ودفع السلطات إلى منعها من الغناء في العراق لمدة عام.

ورغم اعتذارها وشرحها لموقفها، فإن الفيديو أثار موجة من الغضب والاستياء في العراق، حيث طالب الكثيرون بمعاقبة شمس على تصريحاتها المسيئة، مشيرين إلى أن هذا النوع من السلوك لا يجب أن يمر دون محاسبة. كما أن التوتر بين الفنانين والمجتمع السياسي في العراق يتزايد، حيث يطالب الجمهور باحترام الرموز السياسية وعدم اللجوء إلى لغة العنف والإساءة.
هذه الأحداث تثير تساؤلات حول الحدود التي يجب على الفنانين احترامها عند التعبير عن آرائهم، خاصةً عندما يكون الموضوع حساساً ويتعلق بالسياسة والرموز الوطنية. كما تؤكد على ضرورة توخي الحذر في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن لكلمة واحدة أن تؤدي إلى تداعيات كبيرة وتأثيرات واسعة النطاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights