فن

تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز في مصر

تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز في مصر فلقد شهدت جنازة السيدة سهير عبد العزيز، والدة الفنان المصري كريم عبد العزيز، حضور عدد كبير من النجوم والفنانين الذين تجمعوا لتوديع الراحلة بمسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم في القاهرة بعد صلاة الظهر. اتسمت الجنازة بمشاعر الحزن والأسى، حيث ودع كريم عبد العزيز والدته بحزن بالغ، رافقه في ذلك أفراد عائلته وأصدقاؤه المقربون.

اقرأ المزيد: سجن الإعلامي حيدر زكي أربعة اشهر

تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز في مصر

تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز في مصر
تشييع جثمان والدة الفنان كريم عبدالعزيز في مصر

كانت شقيقة كريم، ياسمين، تقف وسط العائلة في قسم السيدات بالمسجد، وكانت متماسكة في البداية، لكن الدموع غلبتها مع مرور الوقت. أبدت ياسمين قوة وصمودًا وهي تراقب جثمان والدتها من بعيد، لكن الدموع كانت واضحة على وجهها. إلى جانبها، جلست نجمات مثل يسرا، إلهام شاهين، ولبلبة، الذين حضروا لتقديم واجب العزاء والمواساة.

اقرأ المزيد : حقيقة انفصال أصالة نصري عن فائق حسن

أظهرت منة شلبي تأثرًا شديدًا خلال الجنازة، خاصةً عندما سمعت بعض السيدات يبكين بصوت عالٍ، ما جعلها تبتعد قليلًا وتجلس على الأرض. أما دنيا سمير غانم وشيماء سيف، فقد صعدتا معًا وعبرت دنيا عن حزنها، فيما حاولت السيدات الموجودات تقديم الدعم النفسي لها “بالطبطبة” على كتفها. كما شهدت الجنازة حضور الفنانة ريهام عبد الغفور التي وقفت بجانب ياسمين لتقديم الدعم والمواساة.

أكدت الأسرة على أهمية احترام حرمة الموت وطلبت عدم التصوير خلال الجنازة، حيث أرسل المركز الإعلامي الخاص بالفنان كريم عبد العزيز رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب فيها بمنع التصوير احترامًا لحرمة الميت. ودعت الأسرة الجميع لقراءة الفاتحة والدعاء للراحلة.

اقرأ المزيد: معاقبة نادي اربيل بغرامة مالية ولعب خارج ارضه

احترام الخصوصية وطلب الدعاء للراحلة

السيدة سهير عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد معاناة طويلة مع المرض، كانت مثالًا للمرأة القوية والمثابرة. لقد كرست حياتها لأبنائها، وعلى وجه الخصوص لابنها الممثل الشهير كريم عبد العزيز. كان كريم يتحدث عنها بفخر وحنين في مناسبات عديدة، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي لعبته في حياته.

وكان كريم عبد العزيز قد قال في تصريحات سابقة عن والدته الراحلة إنها كانت “امرأة قوية وربت ولادها بمفردها”، مما يعكس عمق التأثير الذي تركته عليه وعلى إخوته. لقد واجهت التحديات بصبر وقوة، ولم تدخر جهدًا في تربية أبنائها وتوجيههم نحو الطريق الصحيح.

العزاء للسيدة سهير عبد العزيز سيقام في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وذلك بعد صلاة المغرب. من المتوقع أن يحضر عدد كبير من الأصدقاء والعائلة ومحبي كريم عبد العزيز لتقديم التعازي ودعمه في هذه الفترة الصعبة. إن رحيلها يترك فراغًا كبيرًا، لكنها ستبقى في ذاكرة كل من عرفها واحبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights