اخبار العراق

فضيحة عميد كلية مع طالبة في جامعة البصرة

عميد كلية مع طالبة تسربت فضيحة صور ومقاطع فيديو فاضحة لعميد في احدى كليات جامعة البصرة في وضع مخل مع احدى طالبات الجامعة، وسط معلومات على كونه يقوم بابتزاز الطالبات.

واثارت الصور الشارع العراقي وسط ضجة وغضب من هذه المشاهد الفاضحة للعميد مع إحدى طالباته, وظهرت الصور والمقاطع لفيديو من داخل مكتب العميد في الكلية مع احدى الطالبات، بشكل  خادش للحياء.

فضيحة عميد كلية مع طالبة

فضيحة عميد كلية مع طالبة في جامعة البصرة
فضيحة عميد كلية مع طالبة في جامعة البصرة
كما أكدت مصادر إعلامية ومحلية بأن العميد متهم بابتزاز الطالبات في الكلية التابعة الى جامعة البصرة, وتمتنع شبكتنا من عرض الصور حفاظا على القيم المجتمعية والذوق العام.
فضيحة عميد كلية مع طالبة في جامعة البصرة
فضيحة عميد كلية مع طالبة في جامعة البصرة
من جهتها شرعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الى اتخاذ إجراءات أولية بحق عميد احدى كليات جامعة البصرة الذي انتشرت له مشاهد فاضحة داخل مكتبه مع احدى الطالبات.

إجراءات أولية بحق عميد احدى كليات جامعة البصرة

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، اتخاذ إجراءات أولية بحق عميد احدى كليات جامعة البصرة الذي انتشرت له مشاهد فاضحة داخل مكتبه مع احدى الطالبات.

وقال المتحدث باسم وزارة التعليم العالي حيدر العبودي، في حديث، إن الوزارة اتخذت الإجراءات القانونية بهذا السياق وأولى الخطوات هي سحب يد الشخص المشار اليه بعد ذلك شرعت لجنة وزارية بالتحقيق”، مبينا ان “هذه اللجنة لها إجراءاتها بالتثبت والتحقق وستعلن قرارها حال استكمال الإجراءات القانونية”.

وتسربت مشهد فضيحة العميد لاحدى كليات جامعة البصرة مع احدى الطالبات، من داخل مكتبه في الكلية، وقارنت بين المكتب الذي ظهر في المشاهد الفاضحة، والعميد، مع صور بمناسبات أخرى رسمية للعميد واتضح ان صور المكتب متطابقة بالفعل وان الحادثة هي داخل الكلية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights