اخبار رياضية

رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي

بفضل أداء استثنائي استطاع فريق النصر أن يحقق فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي فريق الأهلي في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء الجمعة على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية المشهورة بالجوهرة المشعة، وكانت هذه المواجهة جزءًا من الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-2024.

إقراء أيضًا: دعوة جورجينا الزواج من كريستيانو رونالدو

رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي
رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي

فريق النصر يحقق فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي فريق الأهلي

وقد تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز الثمين بهدف نظيف، ما يعكس قوته وتفوقه في الملعب، كانت المباراة مليئة بالتوتر والمنافسة الشديدة بين الفريقين، حيث تألق لاعبو النصر بأداء قوي وتكتيك متميز للفوز باللقاء الهام.

تأتي هذه النتيجة الإيجابية في ظل التنافس الشديد بين النصر والأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وبعد هذا الفوز، يستعيد النصر الصدارة ويعزز آماله في حصد اللقب الغالي، ومع استمرار الموسم وتبقى المباريات الحاسمة، يتصاعد حماس الجماهير وتنمو التوقعات لما ستسفر عنه المنافسات المقبلة.

البرتغالي يجلب الفوز لفريقه

بالإضافة إلى ذلك، تم تجاوز هدف النصر الأول في الدقيقة 42 من زمن المباراة بسبب تقنية الفيديو (VAR) التي أظهرت وجود تسلل، وعلى الرغم من ذلك، استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يسجل هدف النصر الفوز في الشوط الثاني، في الدقيقة 68، عبر تنفيذ ركلة جزاء وبهذا الهدف، يرتفع عدد أهداف رونالدو في الموسم الحالي إلى 23 هدفًا، ليتصدر قائمة هدافي المسابقة.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى التي يتلقاها فريق الأهلي على أرضه في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، بعد أن استمر لمدة 11 مباراة متتالية دون خسارة، وبهذه النتيجة يعزز النصر مركزه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، متأخرًا عن الهلال المتصدر الذي يحتل المركز الأول برصيد 65 نقطة، بينما تتوقف نقاط الأهلي عند 47 نقطة في المركز الثالث.

إقراء أيضًا: إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب

تشكيلة فريق الأهلي جدة و فريق النصر

تشكيلة فريق الأهلي جدة في المباراة تضمت اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: ميندي.
  • الدفاع: مجرشي، ديميرال، إيبانيز، وبالعبيد.
  • الوسط: الأسمري، كيسي، رياض محرز.
  • الهجوم: ماكسيمان، فيرمينو، والبريكان.

من جانبه، خاض فريق النصر المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • الدفاع: تيليس، لابورت، لاجامي، وأيمن يحيى.
  • الوسط: النجعي، بروزوفيتش، ومونتيرو.
  • الهجوم: عبد الرحمن غريب، ماني، ورونالدو.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights