اخبار رياضية

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو بسبب أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إيقاف كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر لمدة مباراة واحدة بشكل رسمي؛ بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب.

ونشرت لجنة الانضباط في بيان رسمي نتائج التحقيق مع كريستيانو رونالدو بعد واقعته بإثارة الجمهور المنافس في المباراة الماضية، والتي تتضمن عقوبة إيقافه مباراة وتغريمه 30 ألف ريال سعودي، منها 10 آلاف للاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب.

اقرا ايضا : تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند ( فيديو)

وإليكم نص البيان الرسمي:-

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب
إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو بسبب تصرفه تجاه جماهير نادي الشباب

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو

 

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو
إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو

عقوبات ضد كريستيانو رونالدو عبر مسيرته!

 2007: إيقاف مباراتين بسب بسلوك مشين ضد الخصم

2010: إيقاف مباراتين بسبب الإعتداء على الخصم

2014: إيقاف مباراتين بسبب سلوكك مشين ضد الحكم

2015: إيقاف مباراتين بسبب تهجمه على الخصم

2017: إيقاف (5) مباريات بسبب…

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو  التفاصيل الكاملة

الكثير والكثير يبحث عن عقوبة إيقاف كريستيانو رونالدو عبر محرك بحث جوجل، حيث ان قد تم العمل على فرض عقوبة على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق نادي النصر، بعدما قام بتصرف غير أخلاقي في ارض ملعب مباراة النصر مع الشباب، في المباراة التي قد جمعت بينهم في منافسات الدورى السعودي بسبب هتاف جماهير الفريق المنافس باسم ميسي ميسي، مما اجي الي استفزاز اللاعب وقام بحركته التي تم العمل على تصويرها ، وسوف نتعرف على كل مايخص هذا الموضوع عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز تابع معنا.

اقرا المزيد : مغارة عين الدلبة في سوريا تغيب الشاب الزرزور دون رفاقه

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو

وبالنسة إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو فقد تم العمل على اعلانها من قبل لجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي حيث ان قد تتجة من خلالها القرارات الخاصة باى تصرف اللعيبة تتخذه بها من اجل العمل على إيقاف اللاعب البرتغالي ‎كريستيانو رونالدو من اللاعب لمدة مباراتين، إلى جانب العمل على دفع غرامة مالية والسبب هو السلوك الغير رياضي الذي ظهر منه بعد أن قانم بالعمل على إحراز الهدف الاخير له في مباراة الشباب مؤخرا التي فاز فيها فريق النصر بثلاث اهداف لهدفين.

رد رونالدو على عقوبة جماهير الشباب له

وبالنيبة لرد رونالدو على عقوبة جماهير الشباب له، فقد كان رده  فعل بسيط تجاه ما حدث من الجماهير بسبب اعتيادهم على ترديد اسم ميسي ميسي من اجل استفزاز اللاعب والعمل

شاهد ايضا : الفنانة هند عبدالحليم اول تعليق عن انفصالها من كريم قنديل

طلب توقيع عقوبة ضد جماهير الشباب

وبالنسبة لطلب توقيع إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو ضد جماهير الشباب، حيث ان قد  قال له الإعلامي الرياضي ” صالح الطريقي” من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي التدوينات القصيرة على تويتر وكتب الآتي: ”أعزائي لجنة الانضباط، طالما تنظروا بقضية رونالدو، لا تنسوا مشجع الشباب الذي أساء لكرامة رونالدو بنفس القضية، كما تنص لائحتكم”.

إيقاف وغرامة كريستيانو رونالدو ومن الجدير بالذكر ان سوف يتم العمل على ايقاف مبارتين وغرامة مالية على اللاعب كريستيانو رنالدونتيجة لما فعلة من سلوك غير ملاءم مع الدولة الاسلامية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights