فن

تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند ( فيديو)

في الساعات الاخيرة تصدر اسم الإعلامية الكويتية حليمة بولند محركات البحث والتريند علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واخذ عدد كبير يبحث عن تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند، وذلك بعد انتشار فيديو يوثق المكالمة الهاتفية التي دارت بينها وبين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند

حيث قامت حليمة بولند بـ نشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي علي “تيك توك” يوثق المكالمة التي دارت بينها وبين كريستيانو.

والجدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو يقول في تلك المكالمة: “مرحبا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ.. أنا كريستيانو”، لترد حليمة بولند صارخة:” كريستيانو رونالدو.. يا إلهي حقاً”.

قد يهمك: الشرطة العراقي يواجه السد القطري كأس الملك سلمان للأندية العربية

وضحك كريستيانو علي رد فعل حليمة بولند الغريب مضيفاً: “كنت أريد أن أتصل بصديقي أعتذر”.

ولكن تجاهلت حليمة كلامه قائلة: ” أنا صديقك.. وأقطن بالقرب منك، إحنا السويت اللي جنبك”.

ومن ثم سألها نجم النصر السعودي “كريستيانو رونالدو عما تفعله هنا، لترد حليمة قائلة: “أنا مقدمة تلفزيونية، ونجمة مشهورة أيضاً”.

ولكن كرر رونالدو اعتذاره علي الاتصال الخاطئ وذلك وسط إصرار حليمة بولند على ان. ما حدث هو افضل غلطة حدثت لها في حياتها وفي العالم.

قد يهمك: تفاصيل إيقاف كهربا وغرامة 2.5 مليون دولار

وعلقت حليمة بولند قائلة: “أحلى غلطة والله يجعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة.. طبعًا هو في أبها لأن لديه مباراة مع النصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية”.

من هي حليمة بولند الإعلامية الكويتية

تعد حليمة عبد الجليل قاسم حسن بولند واحدة من أبرز الإعلاميات في الكويت، وهي شخصية تلفزيونية تتميز بالإلقاء الراقي والبراعة الاستعراضية، ولدت في الكويت في العاشر من ديسمبر عام 1980 وتبلغ من العمر 43 عاماً، وشقت طريقها نحو الشهرة والنجاح في عالم الإعلام بجدارة واجتهاد.

انطلقت حليمة في مجال الإعلام عام 2001، حيث كانت طالبة في السنة الأخيرة بكلية الآداب في جامعة الكويت، وقد اكتشفها رئيس قسم الإعلام لتنضم إلى فريق عمل تلفزيون الكويت، خلال برنامج “ذبست” الذي كان من تأليف وإخراج خالد البطي.

قد يهمك: تعرف على أخر أخبار عن اللاعب ميسي – وإنجازاته العالمية

وقد كان للمخرج خالد البطي الدور الحاسم في دعمها وتشجيعها في بداية مشوارها الإعلامي، حيث رشحها لتقديم برامج أخرى على تلفزيون الكويت.

كان لحليمة بداياتها في عالم التمثيل قبل مشوارها الإعلامي، فقد ظهرت لأول مرة في عام 1995 كممثلة في برنامج الأطفال “إفتح يا وطني أبوابك”، وكانت تشارك فيه مع الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد على تلفزيون الكويت.

تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند فيديو
حليمة بولند,

عُرفت حليمة بولند بالتنوع الكبير في برامجها التلفزيونية، حيث قدمت العديد من البرامج على مختلف القنوات الخليجية والعربية، كان لها بصمة مميزة في عدة برامج حوارية وترفيهية، حيث أظهرت براعتها في التواصل مع الجمهور وتقديم المحتوى بشكل ممتع وجذاب.

قد يهمك: ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان

حياة حليمة بولند الأسرية

لقد تزوجت نجمة التلفزيون المشهورة من “عبد السلام الخبيزي” ورزقا بابنتيهما “ماريا” في أبريل 2012، و”كاميليا” في مايو 2015، ولكن تبدّدت الأحلام الزوجية وتلاشت الورود الحمراء مع انفصالهما بعد ذلك.

وفي عام 2018 أعلنت حليمة بولند عن خطوبتها من شخص جديد لم تكشف عن اسمه أو هويته، وبالرغم من التكتم على تفاصيل العلاقة، إلا أنها عبرت عن سعادتها وأملها في أن يكون هذا الحب هو الأخير والدائم في حياتها.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا علي تفاصيل مكالمة كريستيانو رونالدو وحليمة بولند التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال موقعنا شبكة عراق الخير.

 

هدي محمد

كاتبة محتوي في مختلف المجالات ومحررة مقالات، درست في قسم نظم المعلومات والتوثيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights